swiss replica watches
طموحات كبيرة للوداد و الرجاء في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم – سياسي

طموحات كبيرة للوداد و الرجاء في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

يسعى الوداد الرياضي لاستعادة توازنه أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي في اللقاء الذي سيجمعهما، يوم الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويطمح الوداد الرياضي، حامل اللقب، إلى تجاوز تعثره في الجولة الثانية أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف للاشيء.

ويحتل بيترو أتلتيكو الفائز على فيتا كلوب بهدفين لواحد في الجولة الثانية، المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما الوداد بدون رصيد، مع مباراة مؤجلة.

وسيخوض الوداد هذه المواجهة الصعبة بتفاؤل كبير ومعنويات مرتفعة بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي واحتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية.

ويستقبل الممثل الآخر للكرة المغربية في هذه المسابقة، الرجاء الرياضي، الفائز على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، ضيفه حوريا الغيني، السبت المقبل.

ويحتل الرجاء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متقدما على حوريا الغيني (4نقاط).

ويتطلع الرجاء إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لمواصلة الانتصارات وتعزيز مركزه في الصدارة. من جهته، يستضيف الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل بميدانه فريق فيوتشر المصري، وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتفوق الجيش الملكي على أسكو كارا التوغولي بخمسة أهداف لواحد في لقاء الجولة الثانية وتعادل قبله مع بيراميدز المصري بهدفين لمثلهما. ويحتل الجيش الملكي المركز الأول برصيد 4 نقاط، متقدما على بيراميدز وفيوتشر (2 نقاط).

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*