swiss replica watches
فرنسا تخطف فوزا في الأنفاس الأخيرة أمام البانيا وتبلغ الدور الثاني – سياسي

فرنسا تخطف فوزا في الأنفاس الأخيرة أمام البانيا وتبلغ الدور الثاني

سجل البديل انطوان جريزمان هدفا في الدقيقة الاخيرة من ضربة رأس وضاعف زميله ديميتري باييه النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز فرنسا مستضيفة بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم 2-صفر على البانيا لتصبح أول المتأهلين إلى دور الستة عشر اليوم الاربعاء.

وكافحت فرنسا من أجل اختراق دفاع ألبانيا ومع مرور الوقت لم ينجح أي من الفريقين في التسديد على المرمى رغم أن القائم أنقذ فرصتين للفريقين.

وانتظرت فرنسا حتى الدقيقة 89 حتى تهزم رومانيا بهدف باييه في الجولة الأولى لكن هذه المرة احتاجت لدقيقة إضافية عندما أفلت جريزمان من الرقابة ليسجل بالرأس مستفيدا من عرضية عادل رامي في الدقيقة 90.

واهتز ملعب فيلودروم في مرسيليا الذي يسع 67 ألف متفرج من الفرحة بعد هدف جريزمان ليتكرر المشهد بعدها بدقائق عندما اخترق باييه من الناحية اليسرى وسدد في الشباك مضاعفا النتيجة.

وتركت هذه النتيجة فرنسا بست نقاط لتقترب من التأهل كأول أو ثاني المجموعة الأولى وتترك سويسرا صاحبة المركز الثاني بأربع نقاط بعد تعادلها مع رومانيا في وقت سابق مرشحة للتأهل معها للدور الثاني. وتملك رومانيا فرصة أيضا.

وقال باييه بعد اختياره أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي “سيكون أمرا جيدا إذا استطعنا تفادي هذا السيناريو المجنون.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*