swiss replica watches
شهادة صبي أيمن زور .. – سياسي

شهادة صبي أيمن زور ..

عبد الواحد درويش

شهادة صبي أيمن زور ..

الإعلامي الإخواني المصري الهارب إلى تركيا معتز مطر تجاوز كل حدود أخلاقيات مهنة الصحافة، في انتقاذه المتكرر والمستمر والموجه ضد القرارات السيادية التي يتخذها المغرب والتي تهم شؤونه الداخلية.

لقد مرت الآن حلقات عديدة من برنامج “مع معتز” الذي يقدمه المعني بالأمر على قناة “الشرق” المملوكة للمعارض المصري أيمن نور، إستمر خلالها معتز مطر ليس فقط في انتقاذ قرار المغرب استئناف علاقاته الدبلوماسية مع دولة إسرائيل، بل تجاوز ذلك للتهكم، وبشكل وقح للغاية، على مؤسسات ورموز الدولة بالمغرب. وهذه واحدة من شيم هذا الإعلامي المصنف في لائحة الإرهاب.

وهنا يستوجب التذكير أن الجريدة الرسمية المصرية كانت قد نشرت قرار محكمة جنايات القاهرة، الدائرة السادسة شمال برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، بإدراج 187 متهما على قوائم الإرهاب، وذلك لمدة 5 سنوات، بدأت من تاريخ صدور القرار فى 13 يونيو 2018، وذلك فى القضية رقم 760 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا والمعروفة باسم “طلائع حسم الإرهابية”.

وقد جاء من بين الأسماء التى جرى إدراجها على قوائم الإرهاب إسم معتز مطر، ومحمد نصار، ووجدى غنيم، وعصام تليمة، ويحي موسى وغيرهم ..

لقد حان الوقت لمن لازال من المغاربة يتابع سخافات هذا الإعلامي الإخواني المصري الهارب والمقيم حاليا بتركيا لمعرفة ماضيه غير المشرف إطلاقا وكذا الجهات التي تموله وتوجهه للمس بمؤسسات ورموز والقرارات السيادية التي يتخذها المغرب..

بعد اليوم، لن يكون بمقدورك يا معتز مطر، يا صبي أيمن نور، الإدلاء بشهادات الزور تجاه المغرب دون أن يطلى وجهك بما لا يذكر ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*