swiss replica watches
مصالح وزارة الداخلية تكثف عملية مراقبة الأسعار – سياسي

مصالح وزارة الداخلية تكثف عملية مراقبة الأسعار

كثفت وزارة الداخلية المراقبة على الأسواق العمومية والأسبوعية قبيل شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل موجة الارتفاع المتزايدة في الأسعار وتأثيرها على القدرة الشرائية للمواطنين.

وذكرت مصادر مطلعة، أن اللجان الإقليمية المختلطة بعدد من المدن، كثفت دورياتها من أجل مراقبة الجودة والأسعار ووضعية التموين بالأسواق الأسبوعية، ومختلف نقاط البيع، وذلك لأجل تحقيق تموين عادٍ وكافٍ على صعيد جميع نقاط البيع والتوزيع.

وأوردت المصادر ذاتها، أن هذه اللجان تقوم بشكل دوري، بعمليات مباغِتة، لمراقبة ومتابعة وضعية الأسواق، موضحة أنها على استعداد للتدخل واتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة بحق المخالفين، من أجل حماية صحة وسلامة المستهلكين، لاسيما الذين ينحدرون من أوساط معوزة.

وستواصل لجان المراقبة عملها من داخل الأسواق الأسبوعية وفي الأسواق المحلية بتنسيق مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك لزجر الغش في المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية.

كما تروم العملية الوقوف على المخالفات المتعلقة بالمضاربة في الأسعار، حيث تتعبأ المصالح المختصة من أجل التجاوب مع أي شكاوى بهذا الخصوص، من طرف التجار والمواطنين على السواء.

وتأتي عملية مراقبة الأسعار وجودة المنتجات وضمان التموين الكافي للأسواق، تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية في هذا الصدد، وبتنسيق مع عدة متدخلين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*