swiss replica watches
الرئيس المصري يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم – سياسي

الرئيس المصري يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

ومما جاء في برقية الرئيس المصري بهذه المناسبة “يطيب لي، والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المعظم، أن أتقدم إلى أخي صاحب الجلالة بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات الأخوية، داعيا الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة وعلى شعبينا الشقيقين وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وأضاف الرئيس المصري، في هذه البرقية، “وإذ نحتفل بهذا الشهر الفضيل لنستشعر معا بمزيد من الحمد والشكر نعم الله عز وجل علينا، فإنه لمناسبة عظيمة للتقرب إليه سبحانه وتعالى بالصيام والقيام وقراءة القرآن في شهر نزوله الكريم، لكي نحيي ونستلهم معا قيمه النبيلة التي تحثنا على تعزيز أواصر الأخوة والتضامن ونشر قيم التسامح والتعايش السلمي من أجل عالم أفضل ومستقبل مشرق لشعوب الأمة الإسلامية ولجميع شعوب العالم”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي “صاحب الجلالة وأخي العزيز، أدعو الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يستجيب دعاءنا بأن ينعم على شعبينا الشقيقين وعلى جميع الشعوب العربية والإسلامية بالمزيد من الاستقرار والتقدم والازدهار”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*