swiss replica watches
فضيحة تهز الخميسات: نجل مسؤول قضائي متهم بإغراء فتيات ومثليين بتصوير أفلام إباحية مع كلاب – سياسي

فضيحة تهز الخميسات: نجل مسؤول قضائي متهم بإغراء فتيات ومثليين بتصوير أفلام إباحية مع كلاب

طفا على سطح التحقيقات والأبحاث التي تجريها مصالح الدرك بالخميسات في فضيحة ممارسة الجنس مع الكلاب، التي تفجرت فصولها الجمعة الماضي، اسم نجل مسؤول قضائي يشتبه تورطه في إغراء فتيات ومثليين بتصوير أفلام إباحية مع كلاب بمقابل مادي، ليقوم ببيعها لاحقا لمواقع الأفلام الإباحية.

وأفادت يومية “الصباح”، التي أوردت الخبر، أن فصول الفضيحة الجنسية تفجرت إثر تسريب مقاطع فيديو وصور المتورطين في تصوير أفلام إباحية مع كلاب يمتلكها المتهم الرئيسي بضيعة ضواحي المدينة، مقابل مبالغ تصل 2000 درهم، بعدما انتشر خبر إصابة نجل المسؤول القضائي، بعدوى ناتجة عن علاقة جنسية مع الكلاب.

وتداول نشطاء ورواد تطبيقات التراسل الفوري مقاطع صوتية وصور قيل أنها لفتيات مارسن الجنس مع الكلاب لتدخل عناصر الدرك الملكي على الخط، وتحدد هوية المشتبه فيهن البالغ عددهن 16 فتاة.

 وأوردت الجريدة أنه وبعد تحديد هويات وعناوين المشتبه فيهن لاستدعائهن للبحث في الملف، تبين أنهن هاجرن إلى دول خليجية، فيما أوقفت مصالح الأمن بمدينة الخميسات شابا مثليا صور بدوره مقاطع جنسية شاذة مع الكلاب مقابل مبلغ مالي.

وإلى ذلك، تضيف “الصباح”، عملت مصالح الدرك الملكي على إحالة القضية التي تسعى بعض الجهات إلى تظل طي الكتمان، على الشرطة القضائية للخميسات، بعد أن تبين أن جميع المتورطات يتحدرن من المدينة والنواحي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*