swiss replica watches
 حفل زفاف “عن بعد” لشابة ارجنتينية و شاب مغربي  – سياسي

 حفل زفاف “عن بعد” لشابة ارجنتينية و شاب مغربي 

 

فالنتينا إنسينا وصديقها من المغرب باكر عيلاند ، بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، تمكنوا أخيرًا هذا الأربعاء من إقامة حفل زفافهم عن بعد .

التقت الشابة من كاليتا بالارجنتين  وشريكها المغربي -زوجها الحالي- في مطار إيزيزا.  “لقد ذهبت في إجازة إلى فورموزا.  التقيت به في وقت في حياتي لم أكن أقضي فيه وقتًا ممتعًا ، وبدأ يتحدث معي ، رغم أنه لا يتحدث الإسبانية جيدًا.

في وقت لاحق ، عندما وصلت إلى كاليتا من عطلتي ، سألني كيف وصلت إلى هناك وبدأنا نتحدث عن طريق الرسائل على الهاتف ، لقد كان دعمي منذ ذلك الحين.  عندما مر الوقت ، أخبرنب  أنه كان يحبني ويريد الزواج مني ،  ، “علقت فالنتينا لـ La Opinion Zona Norte. كان أول موعد للزفاف 28  فبراير ، ولكن بسبب مشاكل في بعض الإجراءات وبسبب تعليق الزيجات في السجل المدني في كاليتا أوليفيا في إطار الوباء ، فقد تم تأجيلها.

 هذا الأربعاء ، أخيرًا ، أقامت فالنتينا زواجها عن بعد.  بعاطفة كبيرة ، أعربت الزوجة عن “سعادتها  للغامرة.  ننتظر عامًا لجمع الأوراق وننتظر الآن افتتاح الرحلات الجوية من كومودورو إلى بوينس آيرس ، لأنه يمكن أن يأتي من المغرب إلى الأرجنتين.

و حول  يوم زواجها ، قالت العروس “كنت قلقة للغاية ، لقد كنا معا منذ عامين.  لديهم عادة أنهم ، إذا وقعوا في الحب ، يطلبون الزواج مباشرة.  ليس مثلنا نحن الذين نتواعد منذ فترة ثم نتحدث عن الزواج “.

فيما يتعلق بتقاليد المغرب ، ذكرت فالنتينا أنها قابلت أصهارها بالفعل.  ذهبت إلى هناك والتقيت بوالديه.  في الشارع لا يمكنك التقبيل أو السير جنبًا إلى جنب.  احتراما لأسرتها ، كانت ترتدي تنورة طويلة أو بنطال ضيق بقمصان طويلة ”.

وعلقت فالنتينا قائلة إنه إذا كان عليها الانتقال إلى المغرب  ، فإن “ارتداء الحجاب هو قرارها الخاص.  عائلته لن تجبرني على استخدامه.  هناك من يتبع عادات الماضي حرفياً.  عائلته أكثر انفتاحًا بهذا المعنى ، فهم متدينون.  البلد جميل جدا “.

من ناحية أخرى ، قالت الزوجة إنها ستسافر إلى المغرب في نوفمبر عندما تكون إجازتها.  “هناك سوف نتزوج مرة أخرى.  ما يقرب من أسبوعين من الحفلات ، مع أربعة تغييرات في الفساتين.  تصمم اليدين والقدمين ، وهناك ليلة حصرية من الاستعدادات للمرأة والرجل.  في الحفلات لا يمكنك تناول المشروبات الكحولية ، وجميع العصائر الطبيعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*