swiss replica watches
الطائفة اليهودية المغربية بالمكسيك  تحيي افتتاح القنصليات في العيون و الداخلة – سياسي

الطائفة اليهودية المغربية بالمكسيك  تحيي افتتاح القنصليات في العيون و الداخلة

عبرت اللجنة المركزية للطائفة اليهودية المغربية بالمكسيك عن فرحتها  بافتتاح القنصليات في العيون و الداخلة.

وقدمت اللجنة المركزية للطائفة اليهودية المغربية بالمكسيك CCJMM  مجتمعة في شخص رئيسها Moises  Amselem، أمينها Marcos Salama و الحاخام Asher Zrihen تحياتها الحارة للشعب المغربي و لجلالة الملك محمد السادس .

وقالت اللجنة في بلاغ توصلت به” سياسي” انه و باعتماد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للقرار 2548 بخصوص قضية الصحراء المغربية، غداة الاحتفال  بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة في 6 نوفمبر 2020.

وفي هذا الوقت الذي ترتفع فيه حدة التوتر في منطقة الكركرات، نطالب مرة أخرى بالتوصل إلى حل سلمي تفاوضي تحت رعاية مجلس الأمنالتابع للأمم المتحدة، و ذلك من خلال الاعتماد علىمبادرة الحكم الذاتي الموسع الذي تقترحه المملكة المغربية، كما نقدم دعمنا الغير المشروطلبلدنا، و من المكسيك، هذاالبلد الرائع ، نعبر عنروح التضامن الكبير و القويمع المملكة.

و في هذا الإطار، تحيي هذه اللجنة بحرارة افتتاح قنصليات بلدان افريقية و عربية في مدينتي العيون و الداخلة بالصحراء المغربية، و تعتبره دعما صريحا و غير مسبوق للوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وتنتهز اللجنة هذه المناسبة لكي تعرب مجدداعن ولائها المطلق لجلالة الملك محمد السادس حفظه اللهو ارتباطها الأبدي بالمملكة المغربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*