swiss replica watches
مغاربة العالم لحزب التقدم والاشتراكية ينوهون بحكمة المغرب العالية في مواجهة استفزازات الخصوم – سياسي

مغاربة العالم لحزب التقدم والاشتراكية ينوهون بحكمة المغرب العالية في مواجهة استفزازات الخصوم

نوهت فدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية في بلاغ لها بالحكمة العالية التي قابل بها المغرب استفزازات الخصوم منذ عدة أسابيع.

ودعت الفدرالية في بلاغها الذي توصلت “سياسي” بنسخة منه، مغاربة العالم إلى التجند للدفاع عن القضية الوطنية، والتصدي للمناورات والمؤامرات الدنيئة، والأكاذيب والأضاليل المكشوفة والمعزولة التي يروج لها أعداء وحدتنا الترابية في عدد من الشبكات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي و نسف مخططاتهم الهادفة إلى المساس بالتلاحم الوطني المغربي، وزعزعة إيمان المغاربة بقدسية قضيتهم الوطنية الأولى.

وأكدت فدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية، وهي تتابع عن كثب المستجدات الأخيرة بالصحراء المغربية، وبالأخص على حدودنا الوطنية مع الشقيقة موريتانيا، دعمها المطلق والكامل لقرار تحرك القوات المسلحة الملكية المغربية يوم الجمعة 13 نونبر 2020 بهدف تأمين معبر الكركارات، بأمر من الملك محمد السادس نصره الله، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية المغربية.

واعتبرت الفدرالية هذا التحرك، قرارا سياديا وحقا مشروعا للمملكة المغربية، لضمان عودة الحركة التجارية والمدنية إلى وضعها الطبيعي بهذا المعبر الذي يربط بلدنا بعمقها الإفريقي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*