swiss replica watches
مشاورات سياسية بين سفيرا المغرب ورواندا ببولونيا، حول البعد الإفريقي والاهتمام الذي تحظى به القارة على الصعيد الدولي. – سياسي

مشاورات سياسية بين سفيرا المغرب ورواندا ببولونيا، حول البعد الإفريقي والاهتمام الذي تحظى به القارة على الصعيد الدولي.

أجرى سفيرا المغرب ورواندا ببولونيا،  عبد الرحيم عثمون وأناستازي شياكا، يوم الخميس بوارسو، مشاورات سياسية حول البعد الإفريقي والاهتمام الذي تحظى به القارة على الصعيد الدولي.
كما تطرق الدبلوماسيان للاهتمام الذي تبديه بولونيا لإفريقيا، وأكدا بشكل خاص على الفرص الاقتصادية العديدة التي توفرها القارة، والتي تمثل إمكانات مهمة للغاية لكلا الطرفين.

وشدد  عثمون، عميد السلك الدبلوماسي الإفريقي في وارسو وشياكا، على الدور الذي يضطلع به المغرب في إفريقيا، خاصة منذ عودة المملكة إلى الاتحاد الإفريقي.
وفي هذا الصدد، قال الدبلوماسي الرواندي إن بلاده تعتبر المغرب من أقرب شركائها في إفريقيا وترحب بعودة المملكة إلى الاتحاد الإفريقي.
كما ناقش المسؤولان سبل إضفاء المزيد من الدينامية على دور مجموعة السفراء الأفارقة في بولونيا، والمبادرات التي يمكن اتخاذها في هذا الإطار للنهوض بإفريقيا ومؤهلاتها العديدة في بولونيا.
يذكر أنه تم تعيين وزير الداخلية الرواندي الأسبق، السيد شياكا، من قبل بلاده لفتح أول تمثيلية دبلوماسية في بولونيا، والتي ستغطي عدة دول في المنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*