swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية: استئناف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة – سياسي

الخطوط الملكية المغربية: استئناف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة

الخطوط الملكية المغربية:

استئناف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة

–       استئناف الرحلات الدولية المنتظمة ابتداء من 07 فبراير

–       تعبئة شاملة لأطقم الشركة الوطنية لمواكبة فتح الأجواء المغربية

 

تماشيا مع بيان حكومة المملكة المغربية، والذي تعلن فيه عن إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من وإلى المملكة المغربية، تعلن الخطوط الملكية المغربية عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة ابتداء من 07 فبراير 2022.

وستعمل الشركة الوطنية، التي كانت تقتصر قبل فتح الأجواء على تأمين الرحلات الاستثنائية نحو عدد جد محدود من الوجهات الدولية، على استئناف رحلاتها المنتظمة التي ستضم جميع  وجهات شبكتها الدولية. حيث سيشمل برنامجها رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.

وحرصا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية، ستعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات.

و سيتم الحرص على احترام تام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الالتزام لضمان حماية صحة وسلامة زبناء ومستخدمي الشركة.

للتذكير فجميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية تعمل في تعبئة شاملة من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة والجودة والسلامة.حسب بلاغ توصلت به “سياسي”

وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com) ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

هذا، وستستمر الشركة الوطنية في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة. على أن تطلق برنامج رحلاتها المنتظمة الذي يشمل مجمل شبكتها الدولية انطلاقا من الإثنين 07 فبراير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*