swiss replica watches
كيت ميلتون وويليام يحتفلان بذكرى زواجها الـ12 بصورة رومانسية – سياسي

كيت ميلتون وويليام يحتفلان بذكرى زواجها الـ12 بصورة رومانسية

احتفلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير ويليام بعيد زواجهما الـ12 عبر مشاركة صورة رومانسية تجمعهما، في موقع “إنستغرام”، وأرفقاها بتعليق بسيط ومقتضب “12 عامًا”، مع إضافة إيموجي على شكل قلب أحمر.

في الصورة ، التي التقطها المصور العالمي مات بورتيوس العام الماضي، يمكن رؤية ويليام (41 عامًا) وكيت (40 عامًا) يركبان دراجتيهما الهوائيتين خلال نزهة أجرياها في ريف جزيرة نورفولك، بينما يحيط كل واحد ذراعه حول خصر الآخر.

Instagram

واختار الثنائي إطلالات كاجوال بسيطة، إذ ارتدت كيت قميصًا أبيض بأكمام طويلة نسَّقته مع بنطلون دنيم أزرق، بينما انتعلت حذاءً رياضيًا أبيض وحملت حقيبة يد باللون البيج.

وأكملت كيت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، ووضعت على رأسها نظارات شمسية، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

من جهة أخرى، ارتدى ويليام قميصًا كحلي، نسَّقه مع بنطلون دينم أزرق، وارتدى نظارات شمسية سوداء.

يُشار إلى أن الصورة تعد جزءًا من سلسلة صور التقطها بورتيوس سابقًا للعائلة المالكة، فقد نشرت صورتين سابقًا إحداهما تزامنت مع عيد الأم في المملكة المتحدة، وأخرى في احتفالات عيد الميلاد عام 2022.

Instagram

يذكر أن أمير وأميرة ويلز عقدا قرانهما في 29 أبريل 2011 في وستمنستر آبي، بحضور ما يقارب الـ2000 ضيفًا.

واختارت كيت لإطلالتها فستانًا أبيض من قماش الدانتيل من توقيع مصمم الأزياء ألكسندر ماكوين، بلغ تكلفته ربع مليون جنيه أسترليني، حيث تميَّز بتصميمه البسيط ورقيه.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*