swiss replica watches
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها بأزياء وعربات رجال الإطفاء.. فيديو وصور – سياسي

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها بأزياء وعربات رجال الإطفاء.. فيديو وصور

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشان ، بعيد ميلاد ابنها من زوجها السابق كانى ويست، وذلك وسط أجواء وديكورات وملابس رجال الإطفاء، حيث قضت كيم وقتًا ممتعًا مع ابنها Psalm West للاحتفال بعيد ميلاده الرابع، واللذان ارتديا ملابس رجال الإطفاء.

شاركت كيم كارداشيان، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من الاحتفال عبر تطبيق “تيك توك”، وقالت في المقطع المصور: “نحن هنا فى شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم”، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع مقطع الفيديو يوم 6 مايو تزامنًا مع حفل تتويج الملك تشارلز، رغم أن عيد ميلاد ابنها يأتى فعلياً فى 9 مايو.

كيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها في اجواء المطافيكيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها في اجواء المطافي

واستغلت كيم المناسبة لتعبّر عن شكرها لرجال الإطفاء، وقالت: “علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً فى كالابساس.. نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم”.

كيم وكلوى كارداشيان وضيوف آخرون شاركوا صوراً وفيديوهات من الحفل خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تم تزيين حفل عيد الميلاد بالبالونات وعربات الإطفاء الصغيرة، إضافة إلى حلويات وقالب جاتو كبير مستوحى من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض.

كما تم تخصيص ملابس رجال الإطفاء لكل طفل كان ضيفاً فى حفل عيد الميلاد، وتم كتابة اسم كل شخص على ملابسه، من بينهم سالم بالتأكيد وكيم، وبما أن الحفل مستوحى من مهمة رجال الإطفاء، ضمت المناسبة التى نظمتها صديقة كيم، ناتالى هالكرو، رجال إطفاء حقيقيين من محطة سانتا فى سبرينجز، فى كاليفورنيا، وهى محطة تبعد أكثر من 60 كيلومتر عن منزل كيم.

وقدم رجال الإطفاء للضيوف فرصة ركوب عربة الإطفاء الخاصة بهم، وشاركت كيم التى جلست فى المقدمة مع أختها كلوى، وجلس الأطفال فى الخلف مع رجل إطفاء بهدف الاهتمام بهم.

ابن كيم كاردشيانابن كيم كاردشيان
كيك الاحتفالكيك الاحتفال
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنهاكيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها
كيم وكلويكيم وكلوي كارداشيان

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*