swiss replica watches
5 حيل نفسية يمكنك القيام بها لتحلم بشخص عزيز عليك وبعيد عنك – سياسي

5 حيل نفسية يمكنك القيام بها لتحلم بشخص عزيز عليك وبعيد عنك

من منا لا يوجد لديه شخص يعيش بعيد عنه ويشتاق لرؤيته، ولا يستطيع أن يطلب منه ذلك نتيجة عدة عوامل تسببت في هذا، أو حتى بُعد المسافات، وهنا يأتي دور الأحلام أثناء النوم، فنفكر كيف نحلم بهذا الشخص، وهي طريقة يعتقد البعض أنه لا يستطيع التحكم بها نهائياً، وهذا اعتقاد خطأ، وبحسب موقع “hackspirit” يستعرض اليوم السابع بعض الحيل النفسية وخطوات قد تساعد في الوصول لرؤية من تحبهم في المنام.

أول شيء يجب عليك فعله هو أن تتخيلها بانتظام في ذهنك، وخاصة في الشكل الذي تحتاجه فخصص وقت من يومك للاستمتاع بسماع ضحكته، ووقت آخر لرؤيته، وآخر لأستشاق رائحته، ويفضل أن تكون في ذلك الوقت بمفردك وهادئا وفي وضع السكون، وذلك حتى تقوم ببناء صورة كاملة قدر الإمكان بجميع الحواس الخمس وتأكد من إحضار هذه الصورة في ذهنك مرة واحدة على الأقل يوميا، تخيل نفسك تتفاعل معهم، سيؤدي هذا إلى تثبيت صورتهم في كل من عقلك الواعي والعقل الباطن، مما يعني أن عقلك يصبح أكثر احتمالية لإثارة هذه الأفكار في أحلامك.

زيارة الأماكن الخاصة بهم
يمكنك القيام بزيارة الأماكن التي يقضون أوقاتهم فيها، وذلك بهدف التعرف على هذه الأماكن بحيث يمكنك بسهولة استحضارها في ذهنك وتخيل نفسك تتجول حولها، ثم ابذل قصارى جهدك لربط ذاكرتك عن هذه الأماكن بالشخص الذي تفكر فيه، فكلما زاد عدد الأماكن التي تخصص فيها ذاكرة أو مهمة معينة تتعلق بذلك الشخص، كان من الأسهل تذكيرك بها عندما تتعثر في هذه الأماكن في أحلامك.

ضع صورة لهم بالقرب منك
يعد الاحتفاظ بصورة لهم بالقرب من سريرك خدعة جيدة للتأكد من وجودهم دائما في عقلك الباطن، حيث تعمل الصورة بشكل جيد، ولكن إذا لم تتمكن من الحصول عليها لسبب أو لآخر، فإن وجودها على هاتفك يعد بديلا لائقا بدرجة كافية.

كتابة ما تريد أن تحلم به
أحصل على دفتر ملاحظات واكتب ما تريد أن تراه في أحلامك، ليس فقط الشخص الذي تريد مقابلته، ولكن أيضا الأشياء التي تريد القيام بها أو سماعها أو لمسها أو شمها، فإن إنشاء صورة واضحة لعقلك للعمل معها سيساعد في توجيه عقلك الباطن لأنه يشكل أحلامك ثم أقرأ ما كتبته عدة مرات.

تحدث معهم قبل أن تنام
يجب أن تتحدث مع من تحب قبل النوم لكي تراه في الحلم، المطلوب هنا ليس التحدث في التليفون أو مقابلته، ولكن بأن تستلقي للنوم، ثم تخيل أنهم معك وتتحدثون معا بصوت عالي

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*