swiss replica watches
جورجينا رودريغيز وجه دعائي جديد لعلامة Guess.. وتستعرض أولى إطلالاتها – سياسي

جورجينا رودريغيز وجه دعائي جديد لعلامة Guess.. وتستعرض أولى إطلالاتها

استعرضت جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إطلالاتها خلال جلسة تصوير خُصِّصَت للإعلان عن التعاقد معها باعتبارها الوجه الجديد لعلامة Guess and Marciano.

وأعلنت العلامة عن اختيارها العارضة الحسناء، البالغة من العمر 29 عاما، لتكون الوجه الدعائي الجديد لها خلال موسم خريف 2023. واستعرضت جورجينا خلال مشاركتها بجلسة التصوير مجموعة فساتين قصيرة مستوحاة من الفساتين التي كانت تظهر بها نزيلات فندق سانتو ماورو التاريخي في مدريد إبان القرن التاسع عشر.

وظهرت جورجينا في إحدى الصور وهي تستعرض رشاقة ساقيها بارتدائها فستانا مزينا بنقوش زهور وردية خلال جلوسها على طاولة كونسول.

كما ظهرت جورجينا في لقطة أخرى بفستان باندو أسود أكملته بجوارب سوداء طويلة وقفازات سهرات طويلة، ما جعلها تبدو غاية في الجاذبية ضمن الإطار العامل للحملة الترويجية، التي أخرجها بول مارسيانو، المسؤول الإبداعي لعلامة GUESS، والتقطها المصور الإيطالي نيما بيناتي.

ونقل موقع “ديلي ميل” عن بول قوله “أردنا أن نرصد يوما في حياة جورجينا، وأن نكتشف ما وراء الستار للتعرف عن قرب على حياة الأناقة التي تعتمدها العارضة الشهيرة كأسلوب حياة”.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*