swiss replica watches
سخط وإستنكار من استغلال آليات العمالة في( موسم )رئيس المجلس الإقليمي للخميسات – سياسي

سخط وإستنكار من استغلال آليات العمالة في( موسم )رئيس المجلس الإقليمي للخميسات

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإقليم الخميسات ، عن سخطهم واستنكارهم لاستغلال آليات وشاحنات وسيارات وحتى الأعوان في موسم سبت ايت يكو المنعقد خلال نهاية الأسبوع الحالي ، الذي يبقى مقلع انتخابي لرئيس المجلس الإقليمي للخميسات.

وتسأل العديد من الغيورين على هذا الإقليم المهمش والمنسي، والذي عرف اغتناء فاحش لبعض الأسماء السياسية في ظرفية وجيزة وبتماطل مع بعض رجالات السلطة الأقليمية والمحلية على حساب مشاكل مواطني إقليم زمور زعير زيان ، عن هذا الاستغلال غير المبرر في موسم صرفت عليها الملايين. حيت كتب أحد أبناء الإقليم: ( مايتم صرفه من اموال في مهرجانات ومواسم في إقليم الخميسات كافي لانجاز مشروع يعود بالنفع على الساكنة).

وهو الأمر الذي عرف تجاوب وتدمر لواقع إقليم الخميسات الذي لازال يصارع من أجل تنمية مستدامة بعيدا عن الصراعات والمصالح السياسية الضيقة جدا ، خدمة للربع السياسي والصفقات والمشاريع وإحداث الشركات بأسماء هنا وهناك ،لكن واقع الأمر ، هو أن هذه الشركات تعود لاخطبوط الانتخابات والسياسة.

واعتبرت مصادر مختلفة ، أن موسم سبت ايت يكو، وماعرفه من (مشوي ومبخر. .)لازيد من 1600 شخص ، ماهو الا حملة انتخابية سابقة لأوانها أمام مسؤولي عمالة الخميسات، وعلى رأسهم عامل الإقليم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*