swiss replica watches
سطاد / ت.تواركة/ -ب.ورزازات/ سباق الخطوتين للصعود – سياسي

سطاد / ت.تواركة/ -ب.ورزازات/ سباق الخطوتين للصعود

مصطفى قنبوعي

يشتد صراع الامتار الاخيرة من وصول بطولة القسم الممتاز لاندية الهواة نحو نهاية البطولة لمعرفة الفريقين الصاعدين للقسم الثاني احترافي.
سطاد المغرب الرباطي اعرق الاندية المغربية ورصيد كروي ضمن الكبار يسابق الزمن باستعدادات وبحسابات التمسك بزمام تبوأ ترتيب عام البطولة بفارق نقطة عن اتحاد تواكة الفريق الجار بدوره تحدوه رغبة العودة وهو الفريق الذي كان في وقت ليس ببعيد، مشتل الطاقات الواعدة بعنوان نجو م في كرة القدم المغربية كالظاهرة التيمومي .
في الوجهة الاخرى. نقف عند فريق بلدية ورزازات صاحب الرتبة الثالثة بفارق نقطتين عن اتواركة واربعة عن سطاد.
بعملية تمحيص وتدقيق في مؤشرات الصعود سطاد المغرب الرباطي الأقرب من حلم ال:صعود، يستقبل بميدانه فريق قصبة تادلة الاحد المقبل على ان يحقق الفوز كنقطة تحول وتباعد عن صداع الحسابات ويكفيه التعادل في المباراة الثانية بمكناس في لقاء سد امام النادي المكناسي الباحث عن نقط النجاة بينما اتحاد توراكة يرحل لقلعة السراغنة في مواجهة تزكية تمسكه بالمطادرة المباشرة ، واي تعثر قد يخدم مصالح الفريق و رزاز ات المطارد له يستضيف فريق البرنوصي الذي أمن حضوره في هذا القسم. على اعتبار ان ورزازات سترحل الدورة المقبلةلمنازلة ش.المسيرة بالعيون فيما تستقبل اتحاد تواركة بالرباط شباب مريرت يساعدها عامل الامتياز لتحقيق الهوة بينها وبين ورزازات .
دورة الاحد المقبل فاتح نوبر قبل دورة اخيرة من يوم الخميس خامس نونبر بستحدد حقيقة رغبة الثلاثي في صراعهم المحموم بوضع الرجل اليمنى بالقسم الثاني الاحترافي الموسم المقبل..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*