swiss replica watches
كبير “القمارين” المغاربة في ورطة : “هل تتحايل شركة المشرفي على قنوات العرايشي؟” …والمغاربة أكبر المتضررين (وثيقة) – سياسي

كبير “القمارين” المغاربة في ورطة : “هل تتحايل شركة المشرفي على قنوات العرايشي؟” …والمغاربة أكبر المتضررين (وثيقة)

سياسي : الرباط

“هل تتحايل شركة المشرفي على قنوات العرايشي” سؤال يطرح نفسه بقوة مع برنامج “أجي نتحركو” التي تنتجه المغربية للألعاب و الرياضة الذي مديرها هو يونس المشرفي كبير القمارين في المغرب .

بالرغم من وجود قانون في الجريدة الرسمية يمنع القنوات التلفزية من عرض إشهارات للقمار و التدخين و غيرها , إلا أن شركة المشرفي إستخدمت “تحايلها” في إنتاج برنامج إستعمل فيه إعلاميين مغاربة من أجل الإشهار للقمار .

الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة عبر قنواتها تعرض “كابسيل” الحلقات أمام المغاربة و بوجود أطفال قاصرين أمام التلفاز وهو ما يطرح أكثر من علامة إستفهام عن ما إذا كانت فعلا شركة المشرفي تدعم الرياضة في المغرب و تراعي للمغاربة أم أنها همها الأوحد هو الربح .

في سياق متصل فإن المشرفي يواجه غليانا على عديد المستويات بداية من الزبائن الذين أصبحو يتوجهون نحو شركات عالمية للعب اليناصيب والتي تحترم المهتمين به (اليناصيب) و كذلك مشاكل من جهة العاملين في الشركة و أصحاب المحلات الذي عبرو و مازالو يعبرون عن مشاكله مع إدارة المشرفي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*