فنجان بدون سكر: المناضل القوي خير من المناضل الضعيف!!!

فنجان بدون سكر: المناضل القوي خير من المناضل الضعيف!!!

بقلم عبدالهادي بريويك ..

لا يعنيه ما تفعله من أجل لقمة العيش؛ يريد فقط معرفة ما يوجعك ويؤلمك ويجمر فراشك؛ وإذا كنت تجرؤ على أن تحلم بتلبية شوق قلبك؛ لا يعنيه كم عمرك؟

يريد فقط أن يعرف ما إذا كنت سوف تخاطر بأن تبدو وكأنك معتوه ..

من أجل الحب ..من أجل احلامك…من أجل مغامرة البقاء على قيد الحياة .. المناضل القوي القادر على التفاعل الايجابي مع الحدث له شخصية مستقلة؛ فطنة؛ حتى آخر قطرة من دمه؛ يسعى دوما للاستقرار والأمن؛ يسعى دوما الى الإبداع والحرية؛ تتمتع بروح حرة أقل اهتماما بالإثارة والمتعة اللحظية؛ ويهتم بالتمتع بالصلات الاجتماعية والفكرية والابداعية؛ فهو مستقل بطريقة حيوية ورحيمة..

المناضل القوي خير من المناضل الضعيف المتهاون والمتقاعس الغير المتفاعل والمتواصل والمنخرط في قضايا وطنه .

المناضل الضعيف هو الذي يشكل عبء ثقيلا على المجال النضالي ..رقم بعد الفاصلة ..

لأن المناضل القوي..له طبيعة حالمة تسمح له بقراءة مابين السطور بفضول كبير وطاقة مفعمة بالتأمل؛ التمحص؛ التأني والتريث؛ ميال لرؤية الحياة كلغز معقد وكبير بقلب ممتلئ بالتصوف والشفقة؛ باحثا دوما عن المعنى الأعمق..

المناضل القوي هو الذي يبحث دائما عن الاسباب التي تثير خياله حتى يجلب الطاقة التي توجهه الى دوائر الضوء والحقيقة؛ المؤمن بحرية الابتكار..

الغير المنحصر في زوايا التحسر والادوار المملة التي تؤدي الى الاكتئاب؛ المناضل القوي هو الذي يتمتع بملكة صغيرة تشبه الجنون والتي تحوله من الشخصية المثالية العاطفية الى تلك الروح الحرة الخصبة الخيال والمفعمة بالحماس ساعة الرقص ..

المناضل القوي هو الذي يرى وطنه من زوايا مختلفة؛ ويسعى من مكانته الى النضال من أجل تعزيز المكتسبات الديمقراطية ؛ التمتع بلباقة فكرية وروح مرحة قادرة على التأثير والتأثر .. المناضل القوي هو الذي إن دعس قدم أحد ..يحس بالألم ..ولديه مزيج من الصفات التي تمكنه من الحصول من المجتمع بميزة ( مواطن مشرف جدا) ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*