الأرشيفات اليومية

7 مارس، 2020

الوداد البيضاوي يتأهل إلى نصف النهائي عصبة الأبطال الافريقية

تأهل نادي الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي كأس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم، رغم انهزامه مساء اليوم السبت، برادس (ضاحية تونس العاصمة) أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة ربع النهائي إياب بنتيجة (1-0). وكان الوداد البيضاوي قد فاز…

فعاليات الكوكب المراكشي تدق ناقوس الخطر وتنبه الرئيس قبل فوات الأوان

افادت مصادر عليمة ل"سياسي" من محيط نادي الكوكب المراكشي ان محبي النادي ومنخرطيه وفعاليات المدينة باثو مستاؤون من مستقبل نادي الكوكب المراكشي الذي اصبح قاب قوسين او ادنى من مغادرة القسم الثاني واكدت ذات المصادر ان الرئيس الحالي اصبح…

وزارة الداخلية تطالب من جميع رؤساء الجماعات والمجالس المنتخبةالإسراع بتجديد التصريح بممتلكاتهم

وجه الوالي مدير الجماعات المحلية بوزارة الداخلية، خالد سفير في 28 فبراير الماضي، دورية إلى كافة رؤساء المجالس من جهات وأقاليم والمدن والمقاطعات وبلديات و جماعات قروية وغرف المهنية، يدعوهم فيها الى الإسراع بتجديد التصريح بممتلكاتهم.…

بمناسبة عيد المرأة العقود الماضية أنجبت قيادات نسائية جديرة بالتنويه والإشادة

بمناسبة عيد المرأة العقود الماضية أنجبت قيادات نسائية جديرة بالتنويه والإشادة فكري ولدعلي للتواصل [email protected] المرأة هي أمي التي ربتني هي شريكة حياتي المستقبلية التي ستشاركني في تنشئة الأبناء الذين سيشكلون جيل قادم سيخدم…

إستقلاليون غاضبون من رحال المكاوي يجمدون عضويتهم… في انتظار إحالته على لجنة التحكيم و التأديب

المكتب الاقليمي لحزب الاستقلال بخنيفرة يقرر بالإجماع إحالة ملف رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية للحزب على لجنة التحكيم و التأديب عقد المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال باقليم خنيفرة يوم 7 مارس 2020 الموافق ل 12 من شهر رجب 1441، لقاء…

700 موظفا بالبرلمان منهم أزيد من 200 مسؤولا إداريا

عبد الحي بنيس: رئيس المركز المغربي لحفظ ذاكرة البرلمان يبلغ عدد العاملين بالبرلمان بغرفتيه الاولى (مجلس النواب) والثانية (مجلس المستشارين) ما مجموعه 700 موظفة وموظف، من بينهم أزيد من 200 مسؤولا إداريا، وهو الأمر ما ينطبق عليه المثل…

أغبال: تنظيم دورة تكوينية حول كيفية إعداد المشاريع لفائدة حاملي المشاريع الراغبين في الاستفادة من…

تنظيم دورة تكوينية حول كيفية إعداد المشاريع لفائدة حاملي المشاريع الراغبين في الاستفادة من المبادرة الملكية المتمثلة في البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات السبت 7 مارس 2020 يجماعة مولاي إدريس أغبال نظمت جمعية بلادي للتنمية…

أشخاص مجهولون يقتحمون مستودع الرجاء الرياضي

لم يتمكن جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إكمال تعليماته بين شوطي مباراتهم أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في غرفة الملابس، اليوم، خلال المواجهة التي عبر فيها النسور إلى نصف نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية. فرغم حضور…