swiss replica watches
وتتوالى “فضائح” الوزراء الجدد يوما بعد تعيينهم …. الوزير “المنحني” أول من ألغى مجانية التعليم إلا أن القضاء قال كلمته – سياسي

وتتوالى “فضائح” الوزراء الجدد يوما بعد تعيينهم …. الوزير “المنحني” أول من ألغى مجانية التعليم إلا أن القضاء قال كلمته

يبدو ان “فضائح” الوافد الجديد لحكومة العثماني بدأت قبل شروعه في العمل على رأس وزارته , الحديث هنا عن وزير التربية والتعليمالجديد سعيد أمزازي .
ونشر مجموعة من الأطر تدوينة متطابقة جاء فيها :”سعيد امزازي الوزير الجديد لقطاع التربية والتكوين هو رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط كان اول من الغى مجانية التعليم في جامعته حيث فرض على الموظفين رسوما لمتابعة الدراسة في سلك الاجازة 4000 درهم عن كل سنة. وفي سلك الماستر 20000درهم عن كل سنة. اما في سلك الدكتوراة 10000درهم عن كل سنة.وبالتالي اول مسؤول ضرب في مجانية التعليم وحكمت المحكمة الادارية بعدم قانونيته ووزارة المالية لم تؤشر على المستحقات المالية للاساتذة المكونين مما خلق وضع مرتبك في السير العادي للدراسة. هكذا لا تستغربوا على من بدأ في ضرب مجانية التعليم في الجامعة يكلف على القطاع ككل لتطبيق مابدأه وفي ذلك اشارة لما هو قادم.”

ولم تنتهي الحكاية هنا بل تجاوز الأمر لسخرية نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من خليفة الحصاد و هو ينحني بطريقة غريبة للسلام على الملك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*