“كسيدة” كشفت كذب ماء العينين…. هل سيتحرك لحبيب المالكي لمعاقبتها ؟

سياسي : الرباط

أمينة ماء العينين تواجه الأمرين مؤخرا , ليس فقط من خصومها بل حتى من زملائها في حزب العدالة والتنمية و ذلك بسبب تصرفاتها الأخيرة .
“صور لها بدون حجاب” بشوارع العاصمة الفرنسية باريس جرت عليها الويلات و معها تدوينات لاذعة من برلمانيات عن ذات الحزب الإسلامي .

إقرأ أيضا :  بالصور : ماء العينين مرة أخرى بدون حجاب و “تتسارا” مع صديقها من بعدما تخلفات على جلسة البرلمان

الأمر لم ينتهي هنا بل تجاوز لإعتذار “وهمي” سلمه زميلها و رئيس برلمان المصباح إدريس الأزمي , بدعوى أنها مريضة وذلك مخافة أن تترأس جلسة الأسئلة الشفهية و تجد نفسها مرة أخرى وسط موجة سخرية من قبل رواد “سوشيال ميديا” .

في السياق ذاته وبعد حادثة سير لها رفقة صديقها اليساري بالرباط كشفت المستور وأبانت “كذب” البرلمانية عن الحزب الإسلامي و أنها لم تكن لا مريضة “ولا هم يحزنون” و إنما إختارت التجول رفقة صديقها بنعيسي عوض تسيير جلسة هموم الشعب والتي تأخد راتبها منهم يتوجه نحو رصيدها البنكي .

 

إقرأ أيضا :  بعد فيديو “سياسي.كوم” لنزهة الوافي….موجة سخرية عبر “سوشيال ميديا” ضد وزيرة البيئة (فيديو)

مصادر “سياسي.كوم” أكدت أنه وفقا للقانون الداخلي للبرلمان يلزم توجيه إستفسار من لحبيب المالكي للقيادية بحزب العدالة و التنمية أمينة ماء العينين .
ويذكر أن عضو برلمان المصباح وجدت نفسها و مند أيام حديث “سوشيال ميديا” و ذلك بعد إنكارها تارة لصور منسوبة إليها بباريس و مرة تؤكد حقيقتهم لتليها صور لحادث سير يوم أمس كانت برفقة جواد بنعيسي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*