swiss replica watches
نزار بركة : “مكونات الحكومة مدابزين غير مع بعضياتهم و المواطن هو لي تايدفع الثمن” ! – سياسي

نزار بركة : “مكونات الحكومة مدابزين غير مع بعضياتهم و المواطن هو لي تايدفع الثمن” !

سياسي : الرباط

أمين الري //

في لقاء تواصلي بمدينة العرائش , هاجم الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة , حكومة سعد الدين العثماني متهما إياها أنها تفتقد الرؤية و الإرادة من أجل النهوض بالمناطق المهمشة .

وأضاف بركة في كلمته أمام إستقلاليي العرائش : “هناك تراجع في القدرة على التطبيق , الملك أعطى توجيهاته لتوفير 50 مليار درهم من أجل بناء مستشفيات و طرق في المناطق الجبلية , ونقولها ليكم بشكل واضح الفلوس كاينة و المشاريع كاينة و الخدمة ماكايناش بالشكل الكافي” .

وإسترسل وزير الإقتصاد و المالية السابق كلمته : “نحن اليوم أمام حكومة تفتقد للمنهجية و القدرة على تطبيق السياسات و التوجيهات الملكية , و حكومة تعارض الحكومة ” .

وفي ضل الصراعات القائمة بين مجموعة من مكونات حكومة العثماني قال بركة : “اليوم عندنا حكومة دخلات فصراعات بين المكونات ديالها ترقبا للإنتخابات المقبلة و المواطن تايأدي و المواطن هو لي تادفع ثمن هاد الصراعات ” في إشارة لتصريحات قادة حزب العدالة والتنمية و خرجة التجمعيين بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ويذكر أن نزار بركة سيتوجه لمجموعة من مناطق المملكة من أجل زيارات ميدانية وهو الأمر الذي يراه المراقبون حملة إنتخابية سابقة لأوانها قد يجمع من خلالها حشدا قد يكون له وقع في الإنتخابات الجماعية قبل الحسم سنة 2021 .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*