القيادي الحركي مبديع “تايكذب و تايتيق الكذبة و تايرد عليها” ….حزب أخنوش تايرد عليه !

سياسي : الرباط

“تايكذب و تايتيق الكذبة و تايرد عليها” هذا ما قام به القيادي بحزب الحركة الشعبية , و رئيس المجلس البلدي للفقيه بنصالح محمد مبديع , وفقا لبلاغ المكتب الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار .

ووفقا للبلاغ الذي توصل “سياسي.كوم” بنسخة منه وجاء فيه : “خرج احد المواقع الصحافية الرقمية مؤخرا بتصريح لرئيس الجماعة الترابية بالفقيه بن صالح والنائب البرلماني عن دائرتها بتوضيح ينفي فيه اية نية للالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار نافيا ما يروج من شائعات بهذا الخصوص، وعليه، وباعتبارنا منسقا إقليميا للحزب،مسؤلا عن هياكله التنظيمية والموازية” .

وقدم المكتب الإقليمي لحزب أخنوش توضيحات جاءت كالتالي : ان الشخص المعني الذي ينفي نيته الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار هو نفسه من روج لهذه الشائعات في مواقف متعددة جعلت المواطنات والمواطنين يتناقلونها بكثافة.
_نتساءل بدورنا عن الهدف من وراء استعمال إسم الأخ رئيس التجمع الوطني للأحرار في لقاءاته وجلساته، والترويج بانه تجمعه معه علاقة قوية ومتينة وانه راض عنه وعن عمله باعتباره منسقا للأغلبية بمجلس النواب .

ودعا البلاغ الشخص المعني إلى احترام التنظيمات السياسية، واحترام مؤسساتها، والكف عن المحاولات البئيسة لتغليط الرأي العام.

وذكر المكتب الإقليمي مبديع بانه وجب التمييز بين مهمة تنسيق الأغلبية بمجلس النواب والعمل السياسي على المستوى المحلي.

وأكد البلاغ ذاته بان الحزب ومناضليه سيتصدون لأية محاولة تسعى للتشويش علي المسهد السياسي او التوظيف السياسوي لرموزه ومناضليه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*