swiss replica watches
بنعتيق: أغادر الوزارة وضميري مرتاح وأطر وزارة المغاربة المقيمين بالخارج “مدرسة للكفاءات” – سياسي

بنعتيق: أغادر الوزارة وضميري مرتاح وأطر وزارة المغاربة المقيمين بالخارج “مدرسة للكفاءات”

في لحظة وداع مع موظفي وأطر وزارة المغاربة المقيمين بالخارج وشوؤن الهجرة، قال الوزير عبد الكريم بنعتيق، ان حصيلة عمل الوزارة في عهده كانت كبيرة ومهمة و ستبقى مكتسب يشهد التاريخ بذلك وهذا راجع الى تفاني وعمل اطر الوزارة، التي ساهمت في العديد من الأعمال والمحطات كان ابرزها تنظيم المغرب للمنتدى العالمي للهجرة بمراكش والذي كان فرصة تاريخية لأطر الوزارة في ابراز مؤهلاتها وخبرتها وذلك بشهادة الملاحظين الدوليين.
وفي جو ساده التواصل العفوي والتعبير عن سعادة شغيلة الوزارة بمحطة تولي الوزير بنعتيق مهام الوزارة، ابرز بنعتيق بكلمات انسانية مدى اعتزازه بالعمل مع اطر الوزارة الذين عبروا عن صدق عملهم والتعبئة من اجل خدمة الوطن ومغاربة العالم.
وقال بنعتيق انه يغادر الوزارة بضمير مرتاح لأنه قدم خدمة متواضعة، وأكد ان منصب الوزير هو منصب عابر، لكن تبقى اللحظات التي ساهم فيها في تقديم استراتجيات متعددة في القطاع، بعمل تشاركي مع الكفاءات والنخب والتفاعل الانسيابي مع اطر الوزارة.
وابرز بنعتيق، ان الوزارة في عهده عرفت تقديم العديد من المشاريع بسياسة تواصلية قوية وذكية من اجل خدمة مغاربة العالم..
ودعا بنعتيق شغيلة وزارة الجالية الى العمل المتواصل من اجل خدمة العرش والوطن ومغاربة العالم، وذلك بكل تفاني وعدم الاهتمام بالجزئيات بل بعمق الأشياء، مؤكدا ان الوزارة تضم خبراء وكفاءات تحولت الى مدرسة لإنتاج الافكار والمشاريع والتجاوب مع قضايا مغاربة العالم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*