swiss replica watches
برلمان البام يعبر عن اعتزازه الكبير بالحكمة المتبصرة للملك محمد السادس في قيادة المملكة المغربية وجعلها مفخرة ديمقراطية واقتصادية ونموذجاً روحياً وتنموياً محط استلهام دول الإقليم والعالم بأسره – سياسي

برلمان البام يعبر عن اعتزازه الكبير بالحكمة المتبصرة للملك محمد السادس في قيادة المملكة المغربية وجعلها مفخرة ديمقراطية واقتصادية ونموذجاً روحياً وتنموياً محط استلهام دول الإقليم والعالم بأسره

انعقد، يومه السبت 28 ماي 2022، بسلا، المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في دورته العادية السادسة والعشرين، وبعد الاستماع إلى كلمة  فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، والعرض السياسي الذي تقدم به  عبد اللطيف وهبي الأمين العام، وتقارير عمل الفريقين البرلمانيين للحزب ولجان المجلس الوطني.

ناقش أعضاء المجلس الوطني  حسب البيان العام الذي توصلت به” سياسي ” ناقش بشكل عميق، التحديات الخارجية التي تواجهها بلادنا، والإكراهات المختلفة التي طرحتها أزمة كوفيد-19، وزادت من حدة تفاقمها تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية على الاقتصاد الوطني، وانعكاساتها الواضحة على القدرة الشرائية للمواطنين نتيجة غلاء الأسعار وندرة بعض الموارد.

كما توقف أعضاء المجلس الوطني عند أداء وزراء الحزب والحكومة عموماً، منوهين بالعمل الذي يتم تقديمه، وبالنضالات المختلفة التي يقوم بها مناضلي ومسؤولي الحزب داخل الواجهات المؤسساتية والحزبية. وبعد استقراء موضوعي لواقع التنظيم الحزبي ومختلف الإصلاحات الداخلية التي قامت بها قيادة الحزب منذ المؤتمر الرابع، والأفاق التي ترسمها الدينامية التي تعيشها هياكل الحزب، ومناقشة العروض المقدمة بشكل عميق مسؤول وصريح.

وعبر أعضاء المجلس الوطني عن اعتزازهم الكبير بالحكمة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ونصره، في قيادة المملكة المغربية وجعلها مفخرة ديمقراطية واقتصادية ونموذجاً روحياً وتنموياً محط استلهام دول الإقليم والعالم بأسره. من خلال توجيهاته السامية الخلاقة والمبدعة في مختلف المجالات، وعلى رأسها قيادته الحكيمة لتكريس حق الوحدة الترابية للمملكة، والإبداع في خلق نموذج تنموي جديد، وصيانة كرامة جميع المواطنات والمواطنين من خلال ورش الحماية الاجتماعية وغيرها من الأوراش؛”

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*