swiss replica watches
مطالب في التقدم والاشتراكية من النيابة العامة بفتح تحقيق مع الأمين العام و قيادة الحزب في مالية الحزب – سياسي

مطالب في التقدم والاشتراكية من النيابة العامة بفتح تحقيق مع الأمين العام و قيادة الحزب في مالية الحزب

 

إجتمعت الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية لتدارس ما وصفته حسب بلاغ توصلت به” سياسي” ب ” الخرجات الإعلامية للأمين العام غير الشرعي لحزب التقدم والإشتراكية الغير الموفقة و المتهورة و المسيئة لتاريخ الحزب و مناضلاته و مناضليه و تشويه سمعة معارضيه و إتهامهم بالإسترزاق و إنعدام أي مشروع سياسي أو إصلاحي لهم .
و بعد نقاش معمق و هادئ خلص رفاق الحركة التصحيحية لحزب علي يعتة إلى مايلي :

1_ تطالب الحركة التصحيحية من النيابة العامة فتح تحقيق مع الأمين العام و قيادة حزب التقدم والإشتراكية في مالية الحزب من 2010 إلى 2022 ،و أموال الحملة لتفسير دستور 2011 .و صفقة بيع المقر المركزي القديم، و صفقة بناء المقر المركزي الجديد ،و جميع الصفقات التي أبرمها وزراء حزب التقدم والإشتراكية بدون إستثناء من 2012 إلى غاية 2019 .
كما تطالب الحركة التصحيحية وسائل الإعلام الخاصة و العمومية إلى منح الفرصة لأعضاء الحركة التصحيحية للتعبير عن مواقفهم السياسية و المجتمعية و التنظيمية للرأي العام الوطني لفضح التضليل والتشهير الممنهج من طرف الأمين العام غير الشرعي و قيادة الحزب اتجاه المعارضين و الشركاء السياسيين .
2_ تجدد الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية الدعوة لكل من تيار *قادمون* و *سنواصل الطريق* للتكتل و التخلي عن الذاتية والأنانية والتفكير في المصلحة العليا للوطن والحزب والدفاع عن العمل السياسي النبيل .” انتهى البلاغ

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*