swiss replica watches
بعد الفيديو الجنسي عبر البث المباشر ….محامي صيفط رسالة لرئيس النيابة العامة وها شنو جا فيها – سياسي

بعد الفيديو الجنسي عبر البث المباشر ….محامي صيفط رسالة لرئيس النيابة العامة وها شنو جا فيها

بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مباشر ل”كوبل مغربي” يمارس الجنس عبر إحدى المجموعات خرج المحامي سعيد بوزردة عبر صفحته على الفيسبوك ناشرا رسالة لرئيس النيابة العامة مطالبا إياه بالتدخل .
وجاء في الرسالة :

رسالة إلى السيد رئيس النيابة العامة.
“حول بيوت الدعارة الإلكترونية.”

اثارت الصور المستخرحة من فيديو مباشر يسجل ممارسات جنسية بين المسماة سكينة ومشاركها، تحت أنظار المسمى برادة وعموم الأعضاء بمجموعة بالفيسبوك سخطا كبيرا وسط عموم مرتادي هذا الفضاء هذا اليوم.

وبالقدر الذي اتارت هذا السخط، فقد كشفت النقاب عن بيوت دعارة جديدة خارج الرقابة الامنية والردع القانوني، بحيث تناسلت التعليقات على احتراف واعتياد مسيري مثل هذه المجموعات على تمرير طلبات في شكل هزلي يكون مضمنها اظهار بعض من المفاتن للاصدقاء في المجموعة، ثم يتطور لتحديد مواعيد للمشاهدة المباشرة لممارسات جنسية وحميمية بين شباب وشابات يتم تعميمها لكافة اعضاء المجموعة.

إن مثل هذه السلوكيات هي واحدة من وسائل إفساد الشباب والإخلال العلني بالحياء والفساد واستدراج الشباب لممارسة البغاء، مما يجعل مثل هذه المجموعات بيوتا للدعارة الإلكترونية.

وإن مما يزكي هذا الطرح ان تجد حسابا منسوبا لواحدة من مسيري المجموعة ينشر عددا من صور الفتيات العضوات تحت تعريف “بناتي” وهو إن دل على شيء فإنما يدل على قرينة الاتجار في لحوم الفتيات المغربيات.

ولمزيد من التوضيح فقد اظهرت الصور حساب الشابة التي ظهرت في الفيديو المخل بالحياء عليه صفتها كمسيرة هي الأخرى بالمجموعة.

إن هذه الأفعال تدخل في عداد الجرائم المنصوص عليها في القانون الجنائي المغربي، وتفرض عليكم التدخل لحماية السلوك العام داخل المجتمع.

آمل أن يكون تدخلكم عاجلا
سعيد بوزردة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*