swiss replica watches
ملف بوعشرين : وكيل الملك “يُوضح” كل الملابسات في قضية عفاف البرناني – سياسي

ملف بوعشرين : وكيل الملك “يُوضح” كل الملابسات في قضية عفاف البرناني

بعد ما تم الترويج لمغالطات في ملف عفاف البرناني في موقع بوعشرين في مقال صادر تحت عنوان، “الحكم على عفاف برناني.. بدون الاستماع إليها ولا مرافعات” جاء رد وكيل الملك سريعا .
وجاء في البلاغ التي توصلت “سياسي.كوم” :”أن قضية المعنية بالأمر سبق وأن أدرجت بجلسة 03 أبريل 2018 حضرتها المتهمة رفقة دفاعها الأستاذ النقيب محمد زيان، وبعد أن تأكدت المحكمة من هويتها تم إشعارهابالمنسوب إليها، وتقدم دفاعها بمجموعة من الدفوع الشكلية، وخلال هذه الجلسة تم إشعارها ودفاعها بتأخير القضية لجلسة 17 أبريل 2018″.

وتابع البلاغ :” وخلال هذه الجلسة التي انعقدت على الساعة التاسعة صباحا والتي كان من المقرر الاستماع فيها إلى المتهمة، حول الأفعال المنسوبة إليها تخلفت هذه الأخيرة ودفاعها رغم سابق إعلامهما بتاريخ الجلسة. الأمر الذي جعل المحكمة تعتبر القضية جاهزة وتحجزها للتأمل  لجلسة 24 أبريل 2018، التي أصدرت خلالها حكمها القاضي بمؤاخذة المتهمة من أجل ما نسب إليها ومعاقبتها بستى اشهر حبسا نافذا وغرمة نافذة قدرها 1000 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى.

ومن خلال ما تقدم يتضح أن المحكمة لم ترفض في أي وقت من الأوقات الاستماع إلى المتهمة كما هو ثابت من محاضر الجلسات وأنها تمتعت بجميع الضمانات التي يخولها لها القانون”.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*