swiss replica watches
الناطق الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني يرصد الحصيلة الايجابية للحموشي وأكثر من مليون و 500 ألف قضية تعالجات بما فيهم ملفات “الفيسبوك” – سياسي

الناطق الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني يرصد الحصيلة الايجابية للحموشي وأكثر من مليون و 500 ألف قضية تعالجات بما فيهم ملفات “الفيسبوك”

سياسي : الرباط

قال بوبكر سبيك الناطق الرسمي بإسم المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني في حواره الذي يبث في هذه الأثناء على القناة الأولى , أن المغرب تلفه مخاطر أمنية من كل الجهات نظرا لتموقعه الجغرافي إلا أنه بالرغم من ذلك فإن البلد و المواطن ينعمون بالأمن و الأمان .
وفي السياق ذاته أبرز سبيك أهم إنجازات المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني؛ تحت إشراف عبد اللطيف الحموشي الذي عينه الملك محمد السادس قبل تلاث سنوات يوم 15 ماي 2015 والذي وضع استراتيجية أمنية شمولية تروم الشفافية والحكامة والتنمية….وان تخليق الجهاز الأمني خيار لا رجعة فيه. ..
وتابع الناطق الرسمي بإسم المديرية أن المغاربة أصبحو لهم تقة في الجهاز الأمني وذلك بفضل جودة الخدمات المقدمة .
أما بخصوص ما يتعلق بالفيديوهات المنشورة في الفيسبوك فقال سبيك مند تولي عبد اللطيف الحموشي الإدارة العامة للأمن الوطني فقد سجلت مليون و ستمئة الف قضية عالجنا منها مليون و خمسمئة ألف قضية وهو رقم مشرف و جاء هذا الرقم بفضل رفع من كفاءة العاملين في قطاع الأمن و أصبحنا نعالج كذلك الوشايات الفيسبوكية ولدينا تقنيات للتعرف على وجه الجناة و تقديمهم للعدالة .
ورصد سبيك مجهودات رجال الأمن في كل الاقاليم المغربية من خلال رصد ومحاربة الجريمة وتقريب الأمن من المواطنين. .وان رجال الامن يعملون بتفاني لخدمة المواطنين والوطن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*