swiss replica watches
هل اشترى اخنوش و “سانطرال وسيدي علي” صفحات فيسبوكية كبرى تدعو المغاربة للحد من المقاطعة….ونشطاء يردون ب”مستمرون” – سياسي

هل اشترى اخنوش و “سانطرال وسيدي علي” صفحات فيسبوكية كبرى تدعو المغاربة للحد من المقاطعة….ونشطاء يردون ب”مستمرون”

وجه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أصابع الإتهام تجاه مجموعة من كبريات الصفحات الفيسبوكية وذلك بعدما أعلنو إنتهاء حملة المقاطعة ضد كل من إفريقيا و سيدي علي وسونترال دانون , الأمر الذي أثار الشك لدى نشطاء فيسبوكيين الذين أكدو أن المقاطعة مستمرة إلى حين خفض الأسعار رسميا .
وفي السياق ذاته فقد نعث النشطاء هذه الصفحات التي دعت لوقف الحملة ب”المرايقية” علما أنه ليس أول من دعو للحملة , مشككين في براءة هذه الرسالة و التي تداولت في مجموعة من الصفحات في وقت محدد .
هذا و أكد النشطاء إستمرارهم في حملة المقاطعة و ذلك من خلال هاشتاغ “مستمرون” داعيين في نفس الوقت لمقاطعة الصفحات التي تتلاعب بإرادتهم و بجيوبهم أيضا ونشرها لإعلانات قد تكون مدفوعة الثمن .
وكانت الشركات المقاطعة قد خسرت أسهمها في البرصة بالإضافة لفساد منتوجاتها و خصوصا شركة سونترال دانون التي تضررت بشكل كبير من الحملة ولاسيما بعد تصريحات مديرها و نعت المغاربة المشاركين في الحملة بالخونة .
وجدير بالذكر أن حملة المقاطعة إنتشرت قبل أكثر من شهر و طالت علامات تجارية وجهت لها صكوك الإتهام ب”المحتكرة” في السوق وداعيين منها خفض الأثمنة .
فهل استرى أخنوش وافريقيا سانطرال وسيدي علي الصفحات…؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*