swiss replica watches
دابا هاد الدعاة أش تايقولو ؟….حامد الإدريسي المقرب من “البيجيدي” قاليهم ماخاصكمش تصيفطو بناتكم للمدارس – سياسي

دابا هاد الدعاة أش تايقولو ؟….حامد الإدريسي المقرب من “البيجيدي” قاليهم ماخاصكمش تصيفطو بناتكم للمدارس

يبدو أن مجموعة من الدعاة أصبحو يتمادون في خرجاتهم المثيرة و “الغير المسؤولة” ولاسيما عبر صفحاتهم و حساباتهم الفيسبوكية .
وقال الداعية المقرب من حزب العدالة و التنمية المسمى حامد الإدريسي عبر صفحته في الفيسبوك :
لو امتنعت شريحة من المجتمع المغربي عن إرسال بناتها إلى هذه المدارس المنحلة أخلاقيا سنةً أو سنتين لاستجابت الدولة وخصصت مدارس غير مختلطة كسائر الدول المتقدمة التي بدأت تسارع إلى التعليم المنفصل وعلى رأس هذه الدول أمريكا التي تنتشر فيها هذه المدارس بوتيرة سريعة سنة بعد سنة.
أيها الأب: إن مسؤوليتك الأولى أن تحفظ ابنتك من أن تتأثر بهذه البيئة المنحلة، ولن يضيرك أن تحول ابنتك إلى التعليم المنزلي خصوصا وأن أنظمة التعليم البديل قد تطورت بشكل كبير وتستطيع ابنتك أن تدرس كل العلوم ومع أرقى الجامعات وهي في بيتها (جامعات مثل أكسفورد وهارفرد تعتمد التعليم عن بعد)
ولا يكذب عليك أحد يقول لك: المحضي محضي من عند الله، فهذا من تلبيس إبليس وإلا فلماذا منع الشرع من الاختلاط والخلوة إلا درءا لأسباب الفاحشة وتضييقا على إبليس فرصه في الإفساد.
إذا كان لا يهمك عرض ابنتك وتخشى على مستقبلها الوظيفي أكثر مما تخشى على عرضها فاعلم أنك جاهل بالله عز وجل فإنه غني كريم لو أطعته في بناتك لحفظهن لك ورزقهن وأراك فيهن ما تحب.
قال صلى الله عليه وسلم: من كانت له ثلاثُ بناتٍ، أو مثلُهنَّ من الأخواتِ، فكفَلهنَّ وعالهن وسترهنَّ وجبت له الجنَّةُ، قلنا: يا رسولَ اللهِ ! واثنتان؟ قال: واثنتان، قالوا: ولو قلنا: واحدةٌ لقال: واحدةٌ.
فاحرص على سترهن وإبعادهن عن تلك الوجوه البشعة والأخلاق المنكرة والبيئة المتفسخة، وخف عليهن من عبيقة وسيمو وخريبيشة وغيرهم من عصابات المدارس، خف عليهن فإنهن ضعيفات…
وعبر النشطاء عن سخطهم تجاه هذه التدوينة مطالبين بسحبها على الفور , وواصفين إياه ب”الداعشي” و كذلك الضلامي وفقا لما قاله نشطاء الفيسبوك .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*