بنكيران يواصل ارسال قذائفه: الياس العماري بانضي اغتنى من أموال المخدرات وهرب من المغرب وقت20 فبراير

نال إلياس العماري، مسؤول حزب الأصالة والمعاصرة، حصته من الشتائم والاتهامات، في كلمة عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب المصباح مساء اليوم (الإثنين) بالمركب الرياضي بفاس.  إذ “نعته بـ”البانضي” الذي “اغتنى من مال المخدرات”، ساردا تفاصيل “هروبه” من المغرب إبان اندلاع احتجاجات 20 فبراير، مؤكدا أنه كاد يحول المغرب إلى “محرقة” شبيهة بما وقع بتونس.

وزاد بنكيران إنه “كان باغي يدينا للهاوية”، و”كان يتحكم في رجالات الدولة”، مؤكدا “دابا خرجناه بحال شي حنش من الغار” وترشح في الحسيمة، مضيفا بنبرة لا تخلو من سخرية “واقيلا هذا هو اللي خرج على شباط باش خرج من الحكومة”، مؤكدا أن شباط سليط اللسان، مستغربا عدم نهجه الهجومات نفسها مع هذا الشخص لا سيما بعد أحداث السمارة.

ولم يفوت بنكيران الفرصة للحديث عن مصطفى البكوري الأمين العام لحزب الجرار، الذي قال إنه صديق حميم لكن ذلك لا يمنع من انتقاده، واصفا إياه بـ”الكركوز” في يد العماري، مخاطبا إياه بكون الزعامة السياسية، تقتضي التضحيات وسنوات طويلة من نكران الذات، قائلا “أنت مجهول السياسة”، لأنه لا يجب “أن تكون سياسيا في سبعة أيام”.

عن الجريدة24

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    لحسن عبدي يقول

    مانغانتيس ، كلمة تحمل نفس معنى باندي عصابة اجرامية تفوه بها احد قادة الكنفدرالية الديمقراطية للشغل في حق حكومة كريم العمراني ، ادين بسنتين حبسا نافذة ، رئيس حكومة المغب الحديث ما فتىء ينعت بها معارضيه ، السؤال هل هذا تحول المغرب في حرية التعبير ام تحول في القيم المغربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*