ترامب المرشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية حصل على مبالغ مالية كبيرة من الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي

أعلن المرشح المحتمل للحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إنه نجح في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وفي مقابلة مع قناة “CBS” الأمريكية، قال ترامب: “لا تنسوا، أنا الوحيد فقط جنيت مالاً كثيراً من القذافي، وتتذكرون أنه جاء إلى البلاد (أمريكا) وكان عليه إبرام صفقة معي، لأنه كان بحاجة إلى مكان للإقامة”.

وأضاف “العقيد الليبي دفع لي ثروة، ولم يقم هناك، وأصبح الأمر مزحة كبيرة”، في إشارة إلى استئجار السلطات الليبية أرضاً تابعة لترامب في مدينة بيدفورد بضواحي نيويورك، بغية نصب خيمة القذافي الشهيرة، في أثناء زيارته للولايات المتحدة عام 2009.

وعقدت الحكومة الليبية، على أثر ذلك، صفقة لنصب الخيمة الشهيرة في مزرعة سفن سبرينغس التي تعود ملكيتها لترامب، وتقع في ضاحية بدفورد في نيويورك.

ولم يقم القذافي في الخيمة التي بدأ العمل في إنشائها على الأرض المستأجرة، وتم رفع الخيمة، بعدما هددت سلطات مدينة بيدفورد برفع دعوى قضائية ضد ترامب.

واعتراف ترامب، الذي حمل في طياته تباهياً، جاء بعد أن كان أكد في ذلك الوقت على عدم معرفته باستئجار القذافي، الذي قتل عام 2011 خلال ثورة ضد حكمه، مزرعته في ضواحي نيويورك.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: “ترامب” يكشف سر خطير عن “القذافي”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*