swiss replica watches
مزوار لـ” سياسي”: لهذه الأسباب اختلفنا مع أحزاب الاغلبية في تقديم الحصيلة الحكومية – سياسي

مزوار لـ” سياسي”: لهذه الأسباب اختلفنا مع أحزاب الاغلبية في تقديم الحصيلة الحكومية

قال رئس حزب التجمع الوطني للاحرار صلاح الدين مزوار، جوابا عن سؤال سياسي، عن تقديم حزبه لحصيلة وزارءه المشاركين في الحكومة، قال مزوار، ان الحصيلة الحكومية يجب ان تتبنى رؤية شمولية لكافة المكونات الحكومية، معتبرا انه لا يجب ان نفصل عمل حكومي عن اخر، ولا يجب تقديم قراءات مجترة وبسرعة، باعتبار ان هناك اشياء كبيرة تم القيام بها، خصوصا وان حزب التجمع الوطني للاحرار شارك في الصيغة الحكومية الثانية وسط عمر الحكومة، ولا يمكن تحمل حصيلة التجربة الحكومية في صيغتها الحكومية.

واكد مزار ل سياسي، ان لسنا معرقلين للعمل الحكومي، بل الموضوعية والجرأة السياسية تتطلبان قول الحقيقة بكل شفافية للمواطنين.

واعتبر مزوار ان الحصيل الحكومية ة كان فيها كلاما كبيرا وتلميح ان التجمع الوطني للاحرار ينسف عميلة تقديم الحصيلة، وهذا غير صحيح، بحث ان الحصيلة تتعلق بأربع أحزاب، وليست حصيلة حزب واحد.

وقال مزوار انه تقرر تأجيل تقديم الحصيلة،و  تم الاتفاق بعد المجلس الحكومي الاخير بين قادة الاحزاب بما فيهم رئيس الحكومة، على عملية التأجيل، حتى نصل الى توافق في  تقديم حصيلة نوعية وسياسية، وليست جرد ونوع من الخطاب، قد لا نتقاسمه مع الاحزاب الاخرى في الاغلبية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*