swiss replica watches
تمديد حبس عضو بحركة التوحيد والإصلاح متهم باغتصاب طفلة بتارودانت – سياسي

تمديد حبس عضو بحركة التوحيد والإصلاح متهم باغتصاب طفلة بتارودانت

قالت مصادر، “سياسي”  أنه تم تمديد حبس عضو بحركة التوحيد والإصلاح، الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، ليوم إضافي على أن يحال يوم غد الأربعاء على الوكيل العام باستئنافية أكادير بتهمة هتك عرض طفلة لم تتجاوز 7 سنوات.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهم متزوج وأب لثلاثة أبناء، ويشتغل كاستاذ بمؤسسة تعليمية بمدينة تارودانت، استغل هذه الصفة لممارسة الجنس على الطفلة البريئة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن هذه الجريمة انكشفت لحظة رفض الطفلة التوجه إلى أقسام الدراسة ما دفع والدتها إلى الاستفسار عن السبب وبعد جهد جهيد اكتشفت الحقيقة الصادمة فتوجهت بها إلى طبيب مختص أكد وجود اعتداء جنسي وبناء عليه قصدت رجال الأمن لوضع شكاية ضد المتهم الذي تم الاستماع إليه وظل ينكر التهمة الموجهة إليه رغم وجود دلائل على الجريمة البشعة.

وبهذا الخصوص قال صلاح الدين لكناوي، رئيس جمعية “نحمي ولدي لحقوق الطفل”، “كل مكونات الجمعية تستنكر هذا الفعل الذي يتزامن هذه المرة مع الدخول المدرسي، كما أننا لاحظنا كجمعية وطنية في السنين الأخيرة أن الاغتصاب تحول لداخل المؤسسات التعليمية”.

وأضاف لكناوي على وزارة التربية الوطنية أن تتدخل لمؤازرة الطفلة وعائلتها وأن  لا تلتزم الحياد كعادتها في مثل هذه الأمور خصوصا أن الاعتداء وقع داخل مؤسسة تعليمية”. واستطرد رئيس الجمعية قائلا: “أوكلنا في إطار الجمعية محاميا لمؤازرة الطفلة إلى جانب طبيبة نفسية ستزورها الضحية علما انها لا تنام الليل وتبكي باستمرار بسبب فظاعة الحادث”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*