swiss replica watches
حيل هندية قديمة يمكنها تحسين حياتكِ اليومية – سياسي

حيل هندية قديمة يمكنها تحسين حياتكِ اليومية

إذا كنتِ تُحبين الطرق التقليدية البسيطة، فإنّ العودة للأساسيات القديمة ستكون جيدة، وتعتبر عادات الهند مثالاً يجب اتباعه لإيجاد التوازن بين الجسم والعقل.
وسواء كنتِ تُريدين إجراء تغيير جذري في حياتكِ أو دمج بعض العادات الصحية، فيمكنكِ اتباع هذه النصائح لتحسين حياتكِ اليومية، ومنها:

تنظيف الجسم بالفرشاة الجافة
تعتمد هذه التقنية القديمة على تقشير الجلد باستخدام فرشاة طبيعية، ويجب البدء من الكاحل والتحرك لأعلى في اتجاه القلب؛ لتحفيز الجهاز اللمفاوي على إزالة السموم، كما تعمل هذه الطريقة على تقشير الجلد والتقليل من السيلوليت، وستجعلكِ هذه التقنية تشعرين بالمزيد من الاسترخاء بعد يوم طويل وشاق.

الاهتمام بالتوابل
لا تقوم التوابل بتعزيز النكهات فحسب، بل تُقدِّم أيضاً خصائص علاجية فعالة، حيث يمكن أن يعمل الكركم على تقليل الالتهاب وحماية القلب، ويُساعد الزنجبيل في الهضم، وتقوم القرفة بتنظيم نسبة السكر في الدم.

الحفاظ على نظافة الفم
يمكن أن يعكس لون اللسان الكثير عن صحة الفم؛ فإذا لاحظتي أنه أبيض اللون، فيمكن تجربة هذه التقنية التي تعتمد على استخدام أداة منحنية لكشط اللسان والتخلص من البكتيريا الضارة والقضاء على رائحة الفم الكريهة، مع مراعاة أن تكون مكشطة اللسان مصنوعة من النحاس أو الذهب.

ممارسة تمارين التأمل
تُعدُّ تمارين التأمل من العادات التي ستُغير حياتكِ للأفضل، وتعتمد رفاهية الإنسان بشكل عام على التوازن بين الجسم والعقل، وتُؤثِّر بعض العوامل مثل القلق والتوتر والأرق تأثيراً سلبياً على الجسم؛ لذا يمكن أن يعطي التأمل المنتظم نظرة إيجابية للحياة.

التدرب على تمارين التنفس
على الرغم من أنّ الكثيرين لا يولونه الاهتمام، إلا أنَّ ممارسة تمارين التنفس مع التأمل واليوغا هي أساس لعملية الشفاء والشعور بالرضا، كما تمنح تمارين التنفس المزيد من الطاقة والمساعدة على الاسترخاء.

أسرار الهند للشعر الناعم
تستخدم الهنديات الزيوت كأساس لنعومة الشعر، ويعمل الزيت على تحسين جودة وملمس وكثافة الشعر، وينبغي استخدامها بانتظام من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع. وبالنسبة للشعر الجاف، فيمكن إضافة القليل من الزيت في إناء وتسخينه ثم صبه فوق الرأس مع التدليك، وتعمل هذه التقنية على تحفيز الدورة الدموية ونمو البصيلات.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*