أعلنت شركة سامسونغ إطلاق شاشتها التفاعلية Flip Pro الجديدة للاجتماعات والأغراض التعليمية.

 

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الشاشة الجديدة تأتي بلوحة قياس 75 أو 85 بوصة وتعمل بدقة الوضوح الفائق 4K وتتوافق مع قلم إدخال البيانات، ويمكن نقل المحتويات لاسلكياً من خلال دعم تقنية أبل AirPlay 2.
وتروج سامسونغ للشاشة بفضل درجة السطوع 350 نيت ونسبة التباين 4000:1، ويمكن تشغيلها من 20 شخصاً في نفس الوقت حداً أقصى، كما يتعرف قلم إدخال البيانات على 2048 درجة ويصل وقت الاستجابة إلى 26 مللي ثانية.
ويوائم مستشعر الإضاءة المحيطة درجة سطوع الشاشة تلقائياً، ويسمح برنامجها بالرسم بفرشات مختلفة و تدوين الملاحظات بخط اليد على الصور المعروضة على الشاشة مباشرة.
وتتيح الشاشة عرض محتويا أربعة أجهزة موصلة بها في نفس الوقت، ونقل المحتويات لاسلكيا عن طريق تقنية أبل AirPlay 2 أو تقنية سامسونغ Wireless Mirroring، ويمكن توصيلها بأجهزة التشغيل عن طريق منفذ HDMI أو USB-C، الذي يتيح أيضاً شحن أجهزة اللاب توب بقدرة تصل إلى 65 وات.
مواصفات
وتشتمل باقة التجهيزات في الشاشة الجديدة على نظام صوتي يضم 4 سماعات بقدرة 10 وات، ويمكن توصيل كاميرات الويب الخارجية بها لدردشة الفيديو عن طريق برنامج غوغل Duo.

وتعتمد الشاشة الجديدة على معالج رباعي النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 3.5 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت، وتزخر الشاشة بطبقة زجاج واقية من الخدوش ومضادة للبكتيريا.