swiss replica watches
الجيش الملكي ينهزم داخل الميدان أمام شبيبة القبائل الجزائري في كأس الكاف – سياسي

الجيش الملكي ينهزم داخل الميدان أمام شبيبة القبائل الجزائري في كأس الكاف

أشرف الفرجي

خسر فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بهدف نظيف أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وبدأت مجريات اللقاء بضغط هجومي مبكر من طرف عناصر فريق الجيش الملكي بحثا عن إحراز هدف مبكر، إذ أتيحت عدة فرص سانحة للتهديف للفريق المغربي في الدقائق الأولى للمواجهة، غير أن رفاق زكرياء فاتي، لم يحسنون التعامل معها بالشكل المطلوب.

وفي حدود الدقيقة 19 تمكن الفريق الجزائري من تسجيل هدف التقدم بعد هفوة دفاعية فادحة استغلها المهاجم على هرون ليهز شباك الجيش الملكي، فيما فشل هذا الأخير في إدراك التعادل لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف.

وضغط الفريق المغربي على معترك شبيبة القبائل خلال مجمل فترات النصف الثاني للمواجهة، إذ صنع رفاق نوح وائل السعداوي العديد من المناورات الهجومية بشكل متواصل، غير أن التسرع وتألق حارس مرمى الفريق الجزائري حرمهم من هز الشباك والعودة في النتيجة، لتنهي صافرة الحكم التونسي تفاصيل المواجهة بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب بالجزائر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*