swiss replica watches
جامعة كرة القدم تقدم مدرب المنتخب لوسائل الإعلام  و الركراكي سيرسم فصول فتح مذكرته التقنية لعناصر رفضها  خاليوزيتش  – سياسي

جامعة كرة القدم تقدم مدرب المنتخب لوسائل الإعلام  و الركراكي سيرسم فصول فتح مذكرته التقنية لعناصر رفضها  خاليوزيتش 

سياسي/ عبد الاله خيار 
عشية  يومه الأربعاء بمركز محمد السادس بالمعمورة ،سيتم تقديم وليد الركراكي من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.لوسائل الإعلام ،

وليد الركراكي المعين من قبل الجامعة خلفا للمدرب السابق البوسني. .سبق للاتحاد الافريقي لكره القدم بدوره أن أعلن عبر موقعه الرسمي تعيين وليد الركراكي على رأس المنتخب المغربي.
وليد الركراكي بدوره علم بخبر تعيينه من الجامعة   ومنحته الضوء في الشروع بلقاء العناصر المغربية بالديار الأوربية واتصالاته الهاتفية مع لاعبي الخليج وعلى رأسهم عبد الرزاق حمد الله المبعد من قبل الشيخ وحيد وأيضا عودة مجموعة من الأسماء التي أبعدها عن الاسود المدرب البوسني كالهداف حكيم زياش ومجموعة من الأسماء التي فتح وليد مذكرته لإعادة الطيور إلى عشها في تعبئة التركيبة البشرية للمنتخب المغربي انطلاقا من من منتصف شهر شتنبر المقبل بدخول  معسكر تحضيري مع خوض مباراتين وديتين  ،وفي ضيافة الشيلي والباراغواي بإسبانيا .
طبعا لقاء وليد الركراكي عشية اليوم الأربعاء .يتوقع ببداية انفتاح الناخب المغربي مع الإعلام المغربي وجها لوجه عكس الناخب السابق الذي همس الإعلام وعدم الحوار معه مازاد في انتقاذه بقوة على سياسته الفاشلة في تدبير شؤون الفريق الوطني لاختيارات  فاشلة.
طبعا وليد معروف علية الانفتاح مع الإعلام المغربي كجزء من منظومة اللعبة  وكمحاور ومصلح ومنتقذ. وهو متميز علاقة حميمية وتجاوب بينه وبين الاعلام المغربي بكل شفافية.
ومن المرتقب أيضا أن يعلن وليد عن اهم فصول برنامجه مع المنتخب الوطني في ظرف حساس لا يفصلنا عن المونديال سوى أقل من مائة يوم ،وتبدو المهمة  تتطلب الاشتغال بوضع آليات تستجيب لمعايير انتقاء تركيبة بشرية متناغمة ومتجانسة ،بهدف تقديم منتوج مغربي اصيل في مونديال قطر بالنفي الثالث لا أوله ولا ثانيه. من أجل تنافسية حقيقية .
كما أن وليد الركراكي سيقدم مزيد من الاستفسارات وتوجهه بفتح مذكرته لمجموعة من اللاعبين العائدين.واهم الاستنتاجات عن اشتغال طاقم عمل الإدارة التقنية والتشاور مع قيادة الجامعة في كل صغيرة وكبيرة بخصوص وضع الفريق الوطني في وقت تكون الجامعة قد وضعت كل الوسائل اللوجيستيكية حفاظا على محيط الفريق الوطني ليواصل تحضيرات في أبهى ظروف مريحة وناعمة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*