swiss replica watches
تبرئة الملاكم المغربي العرجاوي من تعاطي المنشطات – سياسي

تبرئة الملاكم المغربي العرجاوي من تعاطي المنشطات

منح الاتحاد الدولي للملاكمة اليوم الثلاثاء، الملاكم المغربي محمد العرجاوي الضوء الأخضر لاستئناف نشاطه الرياضي بعد تبرئته من تهمة تعاطي مادة محظورة وأصبح بمقدوره استعادة مكانه في بعثة بلاده المشاركة في أولمبياد ريو 2016.

وقالت وسام زبيدة المتحدثة باسم الاتحاد المغربي للملاكمة:”كما تعرفون كان التحقيق لا يزال متواصلا فيما يخص قضية الملاكم العرجاوي حيث استمع خبراء من الاتحاد الدولي للملاكم المغربي الذي كان مرفوقا بالطبيب وليد الغريبي في جلسة أقيمت عبر الهاتف يوم الجمعة الماضي”.

وأضافت: “تم تقديم الأدلة أن تلك المادة المحظورة توجد في دواء كان يستعمله بعدما أصيب على مستوى العين وبعد أن تم التأكد من صدقية ما قاله الملاكم منذ الوهلة الأولى قام الاتحاد الدولي بإصدار القرار الذي يبرئ الملاكم العرجاوي اليوم الثلاثاء أي قبل مرور أسبوع على جلسة الاستماع بالنظر لقرب موعد انطلاق الألعاب ولان الرياضي فقد بعض الوقت في فترة الاعداد حيث لم يشارك في المعسكرات الخارجية”.

وكان الاتحاد الدولي أبلغ الاتحاد المغربي في منتصف شهر ابريل/ نيسان الماضي بأن فحص العينة الأولى للملاكم العرجاوي جاء ايجابيا بينما دافع الملاكم عن نفسه وقام بمساعدة الطاقم الطبي والفني باتحاد الملاكمة بتقديم دفوعه.

وأضافت زبيدة “طلب منّا الاتحاد الدولي اعادة الملاكم العرجاوي للائحة المنتخب المغربي المؤهل للأولمبياد وقد أبلغنا وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية لكي يتمكن من الدخول في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*