swiss replica watches
الفريق أول “ش” أقصى فريق “م” الجزائر – سياسي

الفريق أول “ش” أقصى فريق “م” الجزائر

الفريق أول “ش” أقصى فريق “م” الجزائر

إدريس الأندلسي

قرر مخرج مسرحية نصف نهائي كرة قدم إيقاف الفرجة و إعلان الحداد بإسم السيادة الوطنية.

دخل جيش النواحين و النواحات إلى خيام العزاء التي نصبت بسخاء في كافة استديوهات قنوات الصرف الصحي الرياضية و السياسية و الحكومية في الجزائر.

أكد الفريق أول شنقريحة على أن دموع الحسرة يجب أن تركز عليها الكاميرات بدقة ، دون اغفال ذكر من تسبب في موت أمل أحد أقدم فرق كرة القدم في معسكره الذي أصبح يتسع ليشمل دولة بمؤسساتها الأمنية و فرقها الرياضية و طوابيرها المستمرة و تلفزيوناتها الراكعة و بتندوف كأقدم معتقل يضم عشرات مئات من المغاربة المغرر بهم و عشرات الآلاف من الموريتانيين و النيجيريين و التشاديين و الجزائريين طبعا، كل لكي لا تظهر غير الحقيقة التي نصنعها بالمكر و الدولار و الدينار رغم تدهور قيمته.

و ظلت أغنية ” ناح النواح و النواحة ” تنطبق على ما اقترفه معتقل امكالا في الصحراء المغربية التي حررها المغاربة بمسيرة مظفرة ادهشت كل من صنعهم الإستعمار.
إنتصر فريق نهضة بركان بستة نجوم لصفر و انهزم شنقريحة بستة اصفار و ظل ميدان كرة القدم ينتظر لاعبي مولودية الجزائر لأن مباراة كرة القدم الحقيقية هي التي يتواجه فيها فريقان في الميدان. هذا هو قانون اللعبة.

و لكن الفريق أول يريد أن يظل هو من يقرر في قواعد التباري.

قالت الكونفدرالية الأفريقية للفريق أول، عبر زبانيته الواقفين خلف رئيس مولودية الجزائر و في جانب رئيس الاتحادية الذي يحمل ،رغم وصوله السريع و المتأخر إلى المسؤولية، كثيرا من ” ماضي” الاستهتار بالقانون ، أن كل مؤسسات كرة القدم لها قوانين يحترمها الجميع و من ضمنهم المغرب .

و لم يتمكن كل المسؤولين الرياضيين من حمل رسائل الكاف و الفيفا إلى أكبر فريق أول لا يؤمن بروح الفريق.
انتصرت نهضة بركان بحصة ستة أهداف لصفر على الفريق أول “ش” الذي دمر المولودية و قام بتدمير آمال لاعبيها و جمهورها و هدد مسيريها، ان خالفوا الأوامر العسكرية، بالويلات و بانتقام يرعاه الجلاد الكابران ناصر الجن.

و انتصرت كذلك على الأوهام التي حولت الكذب المفضوح إلى خطاب ايديولوجي يردده كل من دخل أي استوديو في أية قناة من القنوات التي خانت كل مبادىء القيم الإنسانية و وقفت صفا متراصا ضد الحراك الشعبي و خلف مؤسسات القمع الوحشي.
وجب تقديم كل عبارات التقدير لكل من يحمل هم كتمان ما يحمله قلبه من نكسات تسبب فيها الفريق أول شنقريحة و زبانيته، أما تبون فمغلوب على أمره و يمنع عليه التعبير عن كل شيء.

يمكنه تقديم الوعود لكي تتم تحلية مياه البحر الأبيض المتوسط و بناء آلاف الكيلومترات من السكك الحديدية و فك العزلة عن جنوب البلاد. المجد لكل من يوجد داخل الزنازن و في طوابير من أجل لقمة عيش و في الشارع من أجل حق في حرية التعبير.

و تظل مباريات كرة القدم مجرد فرص للتباري و ليس للتطاحن.

الفريق أول شنقريحة سيتسبب للجزائر في غياب طويل عن ملتقيات دولية تزيد من عزلتها الدبلوماسية و مصالح شعبها.

و لكل ما سبق، وجب الدعاء لكي ينتبه أهل الجزائر إلى مستقبل أبنائهم. و نتمنى أن يبادلونا نفس الشعور بضرورة الإهتمام ببناء الأوطان.

و آخر دعوانا أن يستفيق، من يريدون الإستمرار في معاداة وحدتنا الوطنية و الترابية ، من سباتهم لكي يحفظوا أموال شعبهم من الضياع و من صرفها على مجرمي البوليساريو و حفيد مانديلا و تجار التصويت في المؤسسات الدولية الرسمية و المدنية و مسخني جماهير كرة القدم بشعارات من سوق الدعارة و قلة الحياء.

أمين و الحمد لله الذي يعرف أننا دعاة بناء للإخاء بين المغاربيين انتصروا رياضيا أم كانوا من الخاسرين. و ليكن أول الخاسرين الفريق أول شين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*