swiss replica watches
فؤاد بوجبير: الوزير مصمم ومصر على إنجاح تجربة الشباك المتنقل – سياسي

فؤاد بوجبير: الوزير مصمم ومصر على إنجاح تجربة الشباك المتنقل

سياسي/ برشلونة

قال مدير الموارد البشرية وتحليل النظم بوزارة الجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة فؤاد بوجبير في تصريح خص به”سياسي”ببرشلونة؛ ان قافلة الشباك الوحيد التي تنظمه الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة؛ تنعقد في ظروف تتميز بالاهتمام المتزايد الذي يليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمغاربة المقيمين بالخارج.
وأضاف فؤاد بوجبير في تصريحه ل”سياسي”من برشلونة؛ ان وجود اكثر من خمسة ملايين مغربي موزعين على اكثر من دولة عبر العالم يوضح أننا أمام جاليات متعددة لكل منها وضعها وحاجياتها وقضاياها الخاصة..
وقال فؤاد بوجبير؛ الوزير عبد الكريم بن عتيق مصمم ومصر على تكثيف الجهود لانجاح هذا البرنامج الذي انطلق بالمملكة الإسبانية والذي سيستمر ..ونحن الآن نتواجد ببرشلونة مع العلم ان عدة فرق عمل تتواجد بكل من مايوركا؛ بلباو؛مالاكا؛ لاص بالماص….
واكد فؤاد بوجبير،؛ ان وزارة الجالية حريصة على مواكبة ومتابعة أوضاع مغاربة العالم باسبانيا عن قرب بحيث يشكلون نسبة مهمة بعدد يفوق
850 الف مغربي..
وختم بوجبير كلامه بالقول إن برنامج الشباك الوحيد جزء من الكل داخل منظومة برامج واضحة المعالم بحيث تهدف إستراتيجية الوزارة إلى تحسيس مغاربة العالم بالقضايا التي تهمهم سواء منها الاجتماعية والقانونية او الإدارية أو الاقتصادية.. وذلك عن طريق اشراك مختلف القطاعات والمؤسسات التي تعنى بشؤونهم..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*