swiss replica watches
سمير كودار : البام يعيش أبهى أيامه منذ تأسيسه على مستوى الهيكلة التنظيمية – سياسي

سمير كودار : البام يعيش أبهى أيامه منذ تأسيسه على مستوى الهيكلة التنظيمية

قال  نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛  سمير كودار؛ التأكيد على أن الحزب يعيش أبهى أيامه منذ تأسيسه على مستوى الهيكلة التنظيمية، مفندا جميع الادعاءات التي تسوق معطيات مغلوطة، وتسعى للتقليل من شأن الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب حاليا.

وأكد كودار بصفته المسؤول الأول عن التنظيم الحزبي بلغة الارقام أمام وسائل الإعلام الحاضرة لتغطية لقاء تواصلي انعقد على هامش اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 بمقر الحزب المركزي بالرباط.

وأفاد كودار أن التنظيم الحزبي يسير بناء على الأجندة المسطرة سلفا وفق المواعيد المحددة له، إذ شهد تجديد ما يقارب الـ80٪ من الأمانات الإقليمية ونفس الأمر يسري على الأمانات المحلية وبنسبة متقاربة.

وتابع المسؤول الأول عن التنظيم بالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ تقديمه للإحصائيات المرتبطة بالتنظيم الحزبي وأجندة الهيكلة التنظيمية، مؤكدأ انه تم مؤخرا تجديد أربع أمانات جهوية، فيما حدد موعد انعقاد إثنان منها خلال شهر فبراير المقبل ويتعلق الأمر بالمؤتمرين الجهويين بكل من جهة بني ملال خنيفرة، جهة مراكش آسفي، فيما سيعقد المؤتمر الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات مطلع شهر مارس المقبل، على أن يتم انعقاد كافة المؤتمرات الجهوية خلال شهري مارس وأبريل وتحديد موعد انعقاد المجلس الوطني لانتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني المقبل للحزب خلال تاريخه المحدد وفق الضوابط التنظيمية لقانون الأحزاب السياسية. مشيرا في نفس الصدد، أن المؤتمر سيد نفسه وسبق أن تقدم ستة مرشحين خلال المؤتمر الأخير لمنصب الأمانة العامة؛ والباب مفتوح لكل من تتوفر فيه شروط الترشح.

البام

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*