swiss replica watches
“لونسا” تدعو المواطنين لاتباع الارشادات قبل شراء الأضحية – سياسي

“لونسا” تدعو المواطنين لاتباع الارشادات قبل شراء الأضحية

دعا المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية ” لونسا” المواطنين الى اتخاذ الحيطة والحذر في اقتناء اضحية العيد تفاديا لأي مشاكل، حيث كشف المدير الجهوي بجهة الرباط سلا القنيطرة يوسف الحر، انه تم اتخاذ اجراءات لضمان جودة الأضاحي.

واكد المسؤول الجهوي خلال لقاء إعلامي بمناسبة عيد الأضحى نظم أمس الجمعة، حول “الآليات والتدابير المتخذة من طرف المكتب لحماية صحة وسلامة المستهلك”، ان “لونسا” قامت بسلسلة من الإجراءات ترتبط بالأساس بعملية ترقيم رؤوس الأغنام والماعز الموجهة للذبح في عيد الأضحى، والتي تدخل في إطار مخطط عمل على الصعيد الوطني يهدف إلى ” طمأنة المواطنين حول تعبئة كل الوسائل والموارد للوقاية من أي اخضرار محتمل للحوم الأضاحي” .

وأوضح المسؤول أن الترقيم يتضمن وضع حلقة صفراء تحمل عبارة عيد الأضحى ورقما تسلسليا على رؤوس الماشية الموجهة للذبح في عيد الأضحى، داعيا المستهلكين إلى توخي الحذر عند اختيار الأضحية من خلال التأكد من حملها للحلقة الصفراء وللرمز التسلسلي .

من جهته كشف عبد الله عباد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الرباط سلا القنيطرة، أن تنظيم هذا اللقاء التحسيسي يهدف إلى تحسيس المواطنين بأهمية الجهود المبذولة من قبل مختلف الأطراف المعنية لحماية المواطنين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*