swiss replica watches
تذمر موظفي السجون من الحركة الإنتقالية لسنة 2016 – سياسي

تذمر موظفي السجون من الحركة الإنتقالية لسنة 2016

  • أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج على نتائج الحركة الخاصة بموظفيها برسم هذه السنة، وذلك عبر بلاغ عممته على مختلف وسائل الإعلام.

    وقد شملت هذه الحركة 210 تنقيلا من مختلف السجون، هاته الحصيلة اعتبرتها مصادر بهزيلة بالمقارنة مع عدد الطلبات التي تقدم بها الموظفين والتي فاقت 2000 طلب، أي تمت الإستجابة لنسبة 10% من مجموع الطلبات.

    وقد خلفت نتائج هاته الحركة تذمرا واستياء واسعين بين أوساط الموظفين الذين لم يستفيدوا منها والذين كانوا يعقدون أمالا في لم شملهم بعائلاتهم وأسرهم وكانوا يمنون النفس في الإقتراب من أبنائهم.

    مصادر “سياسي” قالت ان  الموظفين المتذمرون من نتائج هذه الحركة الطريقة الإرتجالية والعشوائية التي نهجتها المندوبية العامة للسجون في إعدادها والإفراج عنها، حيث تماطلت المندوبية العامة لأكثر من ستة أشهر للإعلان عن نتائج رغما أنها صرحت في بلاغ سابق أنها ستعمل على التسريع بالإعلان عن هاته النتائج، كما أنها وضعت من خلال نفس البلاغ شروطا للمشاركة والإستفادة من هاته الحركة  وسوابقه التأديبية فهو غير قانوني، لأنه لا يمكن حرمان موظف من حقه في الحركة الإنتقالية أو المباريات المهنية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*