swiss replica watches
بنجرير حاضنة الإبداع في مجال التكنولوجيا الحديثة و الشركات الناشئة – سياسي

بنجرير حاضنة الإبداع في مجال التكنولوجيا الحديثة و الشركات الناشئة

بنجرير حاضنة الإبداع في مجال التكنولوجيا الحديثة و الشركات الناشئة:

تعتبر مدينة بنجرير موطنًا لعديد من الفرص الواعدة والمميزة في عالم التكنولوجيا الحديثة، حيث تجمع بين بيئة جذابة لريادة الأعمال وقاعدة جامعية متميزة.

وفي هذا السياق، شهدت مؤخرًا إنشاء شركة ناشئة نشاطها الرئيسي هو التكنولوجيا الحديثة في مجالات متعددة و في كل ماله علاقة بهندسة الطيران خصوصا ، والتي تختار بنجرير كمقر لأعمالها.

تأسست هذه الشركة الناشئة باسم “ATLASEYE” حسب مديرها العام سيدي محمد قاديري بهدف تقديم حلول مبتكرًا للتحديات التي تواجه الشركات والأفراد في عصر الرقمنة. تعتمد الشركة على فريق موهوب من الخبراء في مجالات متعددة مثل تطوير البرمجيات، والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، لتقديم حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء.

موقع بنجرير يعزز من فرص نجاح مشروع ATLASEYE، فهو مكان مثالي للابتكار والنمو. تمتاز المدينة ببنية تحتية جيدة وموارد بشرية مؤهلة توفر أساسًا قويًا للشركات الناشئة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الجهات المختصة على تعزيز بيئة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

من الجدير بالذكر أن ATLASEYE بنجرير لن يقتصر نشاطاتها على العمل التجاري فقط. تسعى أيضًا للمشاركة المجتمعية والتفعيل الاجتماعي من خلال برامج تدريب وورش عمل تستهدف الشباب المحلي وتعزز من فهمهم للتكنولوجيا واستخدامها بشكل إبداعي.

بالنظر إلى هذه الخطوة الجديدة في عالم ريادة الأعمال التكنولوجية في بنجرير، يبدو أن هناك مستقبل واعد ينتظر هذه الشركة الناشئة ومدينة بنجرير كمركز للابتكار والتقنية.

هذه الخطوة تظهر أن المغرب يستمر في تقديم أرضية مثلى للمشاريع التكنولوجية والابتكارية، وتعزز مكانته كواحدة من مراكز التكنولوجيا الحديثة الواعدة في المنطقة و العالم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*