swiss replica watches
مؤسسة ببني ملال تساهم في التكوين والدعم التقني للمهنيين – سياسي

مؤسسة ببني ملال تساهم في التكوين والدعم التقني للمهنيين

مؤسسة ببني ملال تساهم في التكوين والدعم التقني للمهنيين

عبد الصمد العميري

قامت مؤسسة أسملال ببني ملال بتنظيم لقاء للمهنيين ببني ملال من اجل المساهمة في تعزيز القدرات المهاراتية والتقنية والرفع من الكفاءات المهنية للحرفيين من أجل تحسين جودة التأهيل والرفع من إدماج الموارد البشرية وتقوية تنافسية المقاولات الحرفية إضافة للرفع من الكفاءة المهنية عن طريق استكمال تكوينهم وتحسين مردودية.
و تساهم هذه الدورات التكوينية في تكوين مستمر وتأهيلي بجودة عالية وفقا للطلب من أجل الاستجابة لاحتياجات الاقتصاد المحلي من حيث الكفاءات اللازمة التي من شأنها أن تعزز الاندماج في الحياة المهنية، والارتقاء السوسيو-مهني بشكل أفضل، وكذا تنمية المهارات لتحسين أدائهم وقدراتهم التنافسية .
كما أن هذه الدورة التكوينية فتحت الباب للحرفيين لتطوير مهارتهم،والتعرف على الاليات الحديثة وآخر التقنيات الجديدة لمواكبة التحولات، التي يعرفها العرض والطلب في هذا المجال حتى تبقى المهن وكل الصناعات المرتبط بها حية مضطلعة بدورها على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.
اكد الدكتور علي ادقدور المدير الإداري والمالي لمؤسسة أسملال متخصصة في استيراد وبيع جميع أنواع الحديد الصناعي، مواد البناء ، ومستلزمات المقاولة بصفة عامة ، مقرها بالمنطقة الصناعية لبني ملال،على ان يوم الأبواب المفتوحة انجيكو بني ملال الذي نظمه ِشركة أسملال بشراكة مع انجيكو المغرب، يأتي في إطار اللقاءات التواصلية التي تعقدها الشركة باستمرار انفتاحا على محيطها، وذلك انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية كمقاولة مواطنة.
وفي هذا الصدد، تم تقديم منتوجات متنوعة لشركة انجيكو، باعتبار مؤسسة أسملال موزعها الحصري ببني ملال، كما تم استقبال الحرفيين بمختلف تخصصاتهم حيث اطلعوا على آخر الإصدارات من أدوات ومعدات العمل، زيادة على ذلك، استفادوا من تكوين عملي صقلا لمواهبهم، و قدمت لهم الشركة تسهيلات وتخفيضات تشجيعا لهم على تطوير أدائهم المهني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*