نصف فرق القسم الممتاز عصبة تادلة لكرة القدم ترفض استئناف البطولة

عبد الصمد صريح

قررت نصف اندية القسم الممتاز عصبة تادلة لكرة القدم عدم استئناف التباري وإجراء الدورة :16 المقررة 13 شتنبر. الجاري ،ضمن البطولة التي لازال ضمن مشوارها 11 مقابلة ،وفي هذا الاطار توصلت “السياسي كوم ” برسالة موقعة من طرف 7 أندية موجهة لرئيس العصبة حول نفس الموضوع،وحسب مصادر يرتقب أن تلتحق اندية أخرى بتكثل وحلف الرافضين لاستئناف بطولة العصبة .
وحسب الارسالية اعتذرت الجمعيات الرياضية اعصبة تادلة عن استئناف البطولة بسبب عدم قدرتها على تطبيق ما جاء في البلاغ رقم 29بتاريخ 27 غشت 2020الصادر عن الكتابة العامة للعصبة والدي جاء فيه ‘استئناف البطولة يوم 13 شنبر 2020،وتساءلت الأندية لماذا الإصرار على إتمام البطولة،إذا كانت الفرق غير قادرة على الاتفاق على رأي واحد ،وهذا من المستحيل لأن كل فريق يبحث عن مصلحته الخاصة، فيجب على المكتب المديري للعصبة أن يختار حلول واقعية لإتمام البطولة.
واقترحت الاندية الرافضة لاتمام البطولة كحل وحيد التباري بين الأوائل كما فعلت جل عصب المملكة المغربية، لتحديد الفريق الذي سيحضى بالبطاقة الوحيدة للصعود للقسم الثاني هواة ، و الغاء النزول و الاحتفاظ بجميع الأندية المهددة بالنزول ،وأشارت اندية العصبة فوق طاقتك لا تلام، فالقائد الحقيقي هو الذي يبحث عن الحلول السهلة القابلة لتطبيق على أرض الواقع ،بحيث من المستحيل إرضاء الجميع.
وجبت الإشارة إلى أن ثلاث اندية تتنافس على البطاقة الوحيدة للصعود ،وتضم فرق المقدمة كل من حسنية دار ولد زيدوح صاحب المركز الأول ب 31 نقطة ، و شباب البرادية الوصيف ب 30 ، وأمل سيدي رحال صاحب المركز الثالث ب 30 نقطة ، فيما يتذل رجاء ازيلال الترتيب ب 6 نقط ،ويأتي اتحاد بني خلوق في المركز ماقبل الأخير ب 8نقاط ،ويتواجد فريق اسود الشاوية الذي يشرف عليه خالد رغيب في الرتبة :12 ب 16 نقطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*