دوري أبطال أوروبا.. زيدان في مواجهة جنون أتالانتا الهجومي

ستكون عودة ريال مدريد بعد غياب 3 سنوات للمرحلة، التي ستتنافس فيها أفضل 8 أندية في أوروبا، على المحك خلال مواجهة الغد، الثلاثاء، أمام أتالانتا الذي يتميز بالجنون الهجومي، حيث سيتعامل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على أن الأفضلية لفريقه بهدف في مباراة الذهاب ليست موجودة وذلك من أجل الصعود للدور ربع النهائي للبطولة.

وبمجرد تخطي عقبة الدور ثمن النهائي، الذي خرج منه الميرينغي لموسمين على التوالي، من الممكن أن يحدث أي شيء مع الفريق الأكثر تتويجا باللقب الأوروبي. بعض من 13 لقبا للفريق حققها لاعبون أقل في المستوى من المتواجدين حاليا. فعلى الرغم من أن الفريق الملكي يفتقر للأهداف إلا أنه تمكن من إحراز لقب الليغا في الموسم الماضي من خلال قوته الدفاعية.

فقد اكتسب المدرب الفرنسي خلال ولايته التدريبية الأولى للفريق لقب “سيد دوري الأبطال”. فهو المدرب الوحيد الذي حقق 3 ألقاب متتالية للبطولة الأهم والأشهر على مستوى الأندية. فلم يخسر “زيزو” أية مباراة في الأدوار الإقصائية مع الفريق حتى ما حدث في النسخة الماضية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بعد طرد القائد سرخيو راموس في مباراة الذهاب وارتكاب زميله رافائيل فاران خطئين فادحين في الإياب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*